موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 5:45 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“العتال” تطلق مشروع West Leaves في “6 أكتوبر” على مساحة 38 فدانًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت مجموعة شركات العتال هولدينج، مشروع West Leaves بمدينة السادس من أكتوبر، مشروع سكني فندقي تجاري إداري على مساحة 38 فدانًا وبإجمالي استثمارات متوقعة تتراوح بين 6.5 مليار جنيه إلى 70 مليارات جنيه.

تفاصيل المشروع

وقال أحمد العتال رئيس مجلس إدارة المجموعة، في مؤتمر اليوم الاثنين، إن المشروع يقع المشروع على بعد 300 متر من محور 26 يوليو و300 متر من الصحراوي أمام هايبر وان.

وأضاف العتال، أن المشروع يتكون من 4 مراحل بمساحة بنائية، 120 ألف متر مربع سكني، و30 ألف متر تجاري، و17 ألف متر إداري.

وأوضح، أن المشروع يتكون أيضًا من 31 مبنى عبارة عن أرضي و3 أدوار ووحدات بنتهاوس، و8 أبراج تضم شقق فندقية، وفندق مكون من 200 غرفة.

وتابع، أن مكتب المهندس والاستشاري رائف فهمي، يتولى عمل التصميمات الهندسية للمشروع، بينما تتولى شركة سيمنز الألمانية توفير خدمات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الخاصة باستخدام الطاقة البديلة وترشيد الاستهلاك للمياه والطاقة.

محفزة أراضي العتال هولدينج

وتمتلك المجموعة محفظة أراضي متنوعة تتمثل في مشروع باركلين الذي تطوره الشركة بواحدة من بمنطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 28 فدانًا.

كما تمتلك العتال مشروع باي سايد بواحدة بمنطقة رأس سدر يقام علي مساحة 7 أفدنة ومكون من 170 وحدة فندقية، بإلاضافة إلى فندق يتكون من 40 غرفة.

وتسعى العتال هولدينج إلى التوسع بمشروعاتها بمختلف المواقع الاستثمارية الهامة في مصر.

منطقة غرب القاهرة

وقال أحمد العتال، أن المجموعة تعتمد عند دخولها في أي مشروع جديد على استراتيجية واضحة ترتكز على اختيارها لمواقع متميزة لإقامة مشروعاتها، وقد جاء مشروع West Leaves بعد عدة دراسات مستفيضة للسوق العقاري المصري ونوعية احتياجاته.

وأضاف، أن منطقة غرب القاهرة، منطقة واعدة ينتظرها مستقبل باهر ويتطلع للاستثمار بها العديد من الكيانات الكبيرة من داخل وخارج مصر

وتابع العتال: “المشروع هو تحد جديد لنا هذا العام في ظل التحديات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري، إلا أننا لدينا إيمانًا قويًا بأن عام 2023 سيكون عام اقتناص الفرص وإثبات القدرة علي التواجد بقوة بالسوق العقاري”.

وأكمل: “لذا جاءت هذه الخطوة الهامة كتحدي جديد لنا من خلال إطلاق مشروع West Leaves بمنطقة الـ 6 من أكتوبر هذه المنطقة الواعدة التي سيكون لها مستقبل كبير بالفترة القادمة خاصة”.

ونوه العتال، بأن كافة التوقعات تشير إلى أنها ستشهد امتداد ونمو عمراني كبير، وهذا ما كان دافعًا قويًا لنا للتفكير جديًا للدخول لهذه المنطقة وأن تتضمن خطة الشركة التوسع غربًا وبناء مجتمعات سكنية متكاملة”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.