موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:05 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«إكس لاند» تطرح مشروع ليك فيو السكني في المقطم على مساحة 10 آلاف متر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

طرحت شركة إكس لاند العقارية مشروع ليك فيو السكني بالحي الثاني بمنطقة الهضبة الوسطى بالمقطم على مساحة 10 آلاف متر مربع.

وقال علي جميل رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إكس لاند العقارية تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه من مشروع ليك فيو.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وأوضح، أن الشركة وضعت أنظمة سداد وتقسيط تناسب شريحة كبيرة من العملاء من حيث المقدمات التي لا تتجاوز الـ 15% بإجمالي 200 ألف جنيه وأقساط على 6 سنوات بمتوسط 12 ألف جنيه شهريًا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع سيتم تسليمه خلال 3 سنوات وهو ثالث مشروع للشركة بمنطقة المقطم، مؤكدًا أن المشروع يضم نادى اجتماعي، وجيم، وكيدز للأطفال وحمامات سباحة وكافيهات.

ولفت، إلى أن مساحة الوحدات تتراوح 63 و230 مترًا، منوهًا بأن الاستشاري الهندسي للمشروع المهندس محمد عرفة والاستشاري المعماري المهندس محمد عزت.

وأوضح، أن شركة إكس لاند تعمل بالسوق العقاري منذ عامين نفذت خلالها مشروعين بمنطقة المقطم وهي فيرونا كومباوند وريفان تاور بزهراء المعادي بجوار نادى وادي دجلة.

وأشار، إلى أنه خلال ستة أشهر سيتم الانتهاء من إجراءات إصدار التراخيص للبدء في التنفيذ الفعلي على أرض الواقع.

وتابع جميل، أن اكس لاند تمتلك شركة مقاولات لتنفيذ المشروع، مشيرًا أنه في إطار تحقيق معايير الاستدامة التي تتبناها الدولة تم إدخال نظام الطاقة الشمسية بمشروع ليك فيو بحيث يعمل على توفير الطاقة الكهربائية بنسبة 30%.

وأكد محمد عرفه، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، أن الشركة لديها خطة قوية لمواجهة تقلبات السوق والتي أدت الى ارتفاع الأسعار بشكل كبير نتيجة الارتفاعات المتلاحقة في أسعار المواد الخام من حديد وأسمنت وخلافه وتكاليف الإنشاء وأجور العمالة من خلال طرح 70% من المشروعات للبيع والاحتفاظ بـ 30% لتعويض فارق السعر والحفاظ على هامش أرباحها في حالة حدوث أي زيادات مستقبلية في أسعار المواد الخام.

أضاف عرفة، أن السوق العقاري سيشهد طفرة كبيرة في حركة البيع والشراء، خلال الفترة المقبلة مع بداية فك شهادات الـ 18%خلال مارس الجاري، واتجاه أصحاب الشهادات الاستثمار قيمة تلك الودائع في شراء عقارات للحفاظ عليها في ظل ارتفاع معدلات التضخم بشكل لم يحدث من قبل واصبحت قيمة الاموال تنخفض وبالتالي يبقى العقار الملاذ الآمن للادخار.

وأشار، إلى ان الشركة تدرس مشروعات جديدة في شرق القاهرة كالقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية وكذلك في غرب القاهرة بمنطقة الشيخ زايد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.