موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 3 مايو 2024 | 9:08 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة MRB تتعاقد مع “أرقى” لإدارة أبراج آي بيزنس بارك” في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة MRB لإدارة وتشغيل المشروعات مع مجموعة أرقى للتطوير العقاري لإدارة مشروع أبراج آي بيزنس بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد راشد الرئيس التنفيذي لشركة MRB، إن التعاقد مع أرقى يأتي نتيجة الثقة الكاملة في نجاحها في تحقيق جميع العناصر التشغيلية التي قدمتها MRB لأرقى والتزامها بتنفيذها في المشروع.

وأوضح راشد، أن مجموعة أرقى عازمة وقادرة على تحقيق معظم متطلبات التشغيل المطلوبة في كل مشروعاتها، سواءً السابقة أو الحالية، إضافة إلى خبرتها الكبيرة في المشروعات الإدارية والتجارية.

بدوره، صرح شريف عبده رئيس القطاع الهندسي بمجموعة أرقى للتطوير العقاري، بأن شركة MRB من الشركات الرائدة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات حيث إنها تشارك في جميع مراحل المشروع من التصميمات المعمارية والإنشائية والإلكتروميكانيكال للحصول على أفضل نتائج تشغيلية ممكنة من خلال التنسيق بين جميع عناصر التشغيل.

“العتال” تطلق مشروع West Leaves في “6 أكتوبر” على مساحة 38 فدانًا

ونوه، بدور الشركة في وضع جميع الحلول المناسبة لأعمال الصيانة المستقبلية للمشروع من صيانة الواجهات وأعمال صيانة الغرف الكهربائية والميكانيكية والتيار الخفيف مما يجعل التشغيل أكثر مرونة، لتحقيق أقصى استفادة للاستخدامات، علاوة على تحقيق عنصر الاستدامة ووضع خطة مستقبلية بين المستأجر وإدارة التشغيل لعدم تعارض أي بند فيما بعد.

وأضاف شريف عبده، أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر بالكامل وأعمال الإحلال بمشروع أبراج آي بيزنس بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تم إنجاز 75% من أعمال التسليح وسيتم البدء والانتهاء من صب الخرسانة خلال شهر فبراير الحالي بحجم 18 ألف متر مكعب.

وأكد، أن أبراج آي بيزنس بارك من أهم وأكبر المشروعات بالعاصمة الجديدة، والتي تتميز بموقع استراتيجي يجعلها تتصدر قائمة المشروعات الأكثر تميزاً وتحظى بأقبال كبير من قبل العملاء.

من ناحيته، أكد محمد راشد الرئيس التنفيذي، لشركة MRB لإدارة وتشغيل المشروعات، على أهمية دور شركات الإدارة في خلق مشروعات مكتملة الخدمات وقابلة للتشغيل.

وأشار راشد، إلى أن دور شركات الإدارة يبدأ من مرحلة التصميم لمراعاة أدق التفاصيل مروراً بعمليات الإنشاء والتشطيبات النهائية وحتى اكتمال المشروع وتسليمه وتشغيله، وليس بعد انتهاء الإنشاءات نظراً لوجود بعض العناصر التي يجب توافرها في أي مشروع عند تصميمه حتى يكون صالح للتشغيل الفعلي.

وقال راشد، إن شركات التشغيل والإدارة تساهم في صنع القرار من خلال وضع الاحتياجات التشغيلية للمشروع في المستقبل بما يحقق التناغم بين جميع عناصره.

ولفت، إلى أن أهم ما يميز شركة MRB أنها تقوم بتقديم خدماتها في تشغيل المشروعات على عدة مراحل طوال فترة التنفيذ كالمراجعات الهندسية والتصميمية والتنفيذية وحتى اكتمال المشروع وصولاً إلى المرحلة التشغيلية وتسكين المشروع بأهم البراندات العالمية وفقاً لخطة توزيع الأنشطة المتفق عليها.

وتمتلك MRB هيكل إداري قوى وخطة تشغيلية واضحة وإدارة قادرة على تقديم الخدمات ودعم الأعمال الأساسية للمطور، وفقًا لراشد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.