موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 12:18 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماتيتو تحصل على جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا خلال 2021

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حصلت شركة ماتيتو للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، على جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا لعام 2021 من كابيتال فاينانس إنترناشيونال (CFI.co).

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أنها رسخت من نشاطاتها في مجال استدامة المياه والطاقة، وهو ما برز في تقرير لجنة تحكيم CFI.co، وعلى الرغم من الأوقات المليئة بالتحديات جراء استمرار تطور جائحة كورونا العالمية.

ويحصل على التكريم، شركة المياه التي أظهرت أكبر قدر من المرونة والجهود في مواجهة تحديات شح المياه، وقضايا الأمن المائي المتنامية، إلى جانب فتح أسواق جديدة، وتوفير فرص العمل، وصقل المواهب لتقديم خدمات ومنتجات عالمية اكثر استدامة.

وأشاد تقرير لجنة التحكيم، بالتزام الشركة المستمر في دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وخاصة الهدف 6 لتوفير المياه النظيفة والصرف الصحي، والهدف 7 بشأن الطاقة النظيفة المعقولة التسعير، والهدف 11 للمدن والمجتمعات المستدامة، والهدف 13 حول العمل المناخي.

وقال معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو: “يتجاوز تأثير ماتيتو المشاريع التي نقودها حول العالم، حيث أننا نقيم مشاريع مياه من شأنها مد شريان الحياة في العديد من المناطق و من ثم تحسين وتطوير المجتمعات”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.