موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 5:55 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“ڤاليو” تطلق عرضًا للتقسيط بدون مقدم أو فوائد في مراكز تسوق ماجد الفطيم

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماجد الفطيم، وڤاليو، التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة،  تسجيل إجمالي مبيعات بأكثر من مليار جنيه مصري عبر خدمة “الشراء الآن والدفع لاحقًا” في جميع مراكز تسوق ماجد الفطيم وذلك منذ بداية الشراكة بينهما.

وقالت الشركتان في بيان اليو، إنه تم تسجيل المبيعات في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.

وكشفت ڤاليو عن إطلاق عرض لمدة يوم واحد في 13 فبراير، حيث يُمكن للعملاء الحصول على منتجات بدون رسوم شراء، وبدون دفعة أولى، وبدون فوائد لمدة ستة أشهر، وسيتم إتاحة العرض في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.

وقالت رشا عزب، المدير الإقليمي لمراكز تسوق ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: “نتطلع إلى مواصلة دفع النمو مع تحديد الفرص التي توفر لمجتمعنا حلول دفع مرنة للحصول على تجربة تسوق لا مثيل لها”.

وأوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو: “إننا نهدف إلى تقديم حلول مالية فريدة إلى السوق توفر القدرة على تحمل التكاليف للجميع  وفي المقابل، تساعد التجار في قطاع التجزئة في مصر على تنمية أعمالهم بشكل مستدام على الرغم من ظروف السوق”.

وتابع، “أن ڤاليو تجاوزت مليوني معاملة مالية على منصتها منذ انطلاقها، ومن خلال الشراكات الناجحة مثل هذه المستمرة، نتطلع إلى لعب دور أكبر في دفع وريادة الابتكار في السوق، لتحقيق الفائدة الأكبر للأفراد والشركات”.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.