موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 16 مايو 2024 | 8:44 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“جارتنر” تختار “هواوي” كشركة ريادية لعام 2022 في مجال البنية التحتية للاتصالات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

اختارت مؤسسة جارتنر Gartner في تقريرها Magic Quadrant السنوي، شركة هواوي Huawei Datacom كشركة ريادية لعام 2022 في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات (Enterprise Wired and Wireless LAN Infrastructure).

وتقدم هواوي مجموعة متكاملة من حلول البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات.

وتتضمن المنتجات والحلول المميزة حل الشبكة السحابية الذكي CloudCampus 3.0، وسلسلة مبدلات CloudEngine، وأجهزةAirEngine Wi-Fi 6 Aps ، والنظام الذكي لإدارة الشبكة التلقائيةiMaster NCE .

وكشفت هواوي عن هوائيات واي فاي 6 Wi-Fi 6 الذكية والمبتكرة من الجيل الثالث ومجموعة من مُبدِّلات CloudEngine الجديدة وأجهزة AirEngine APs .

وفي ما يتعلق بالابتكار في البرامج، تتميز هواوي من خلال النظام الأساسي القوي لإدارة الشبكة التلقائية والذكية iMaster NCE الذي يدعم أول شبكة قيادة ذاتية من المستوى الثالث (L3) في المجال للمُجمَّعات.

كما تتميز هواوي بإطلاق نموذج النظام الأساسي لإدارة السحابة القابلة للتأجير والبيع، فضلاً عن خيارات النشر المرنة، بما في ذلك داخل المبنى، وفي سحابة هواوي العامة، وفي السحابة التي يملكها موفر الخدمات المُدارة (MSP).

حتى الآن، استخدم العملاء في أكثر من 170 بلدًا ومنطقة مجموعة هواوي المتنوعة من شبكات المُجمَّعات على نطاق واسع في قطاعات متعددة تشمل الخدمة العامة والتعليم والرعاية الصحية والتصنيع والتمويل والطاقة، لمساعدتهم في بناء الأساس الرقمي الراسخ لرحلتهم في التحوّل الرقمي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.