موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 8:46 مساءً
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“كونستك” تنتهي من تنفيذ المبني الجديد لجامعة الدول العربية بالقاهرة.. مارس

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك”، عن الانتهاء من تنفيذ المبنى الجديد المقر جامعة الدول العربية الدائم في وسط القاهرة، نهاية مارس المقبل، ليصبح المبنى جاهزًا للتشغيل التام.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إنها استخدمت مواد البناء والخامات التي تتوافق مع معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، إضافة إلى أحدث أساليب الإنشاء لتتناسب مع تنويع الطرازات المعمارية بما يضمن الحفاظ على الطابع التراثي للحفاظ على النمط المعماري المميز والعتيق.

وأضافت، أنها تعاونت لتنفيذ المشروع مع مكتب رياض للاستشاري محمود رياض “الاستشاري العام للمشروع”، فضلًا عن التعاون مع مكتب EMC محمد الخشن كاستشاري لأعمال الكهروميكانيك.

وتنفذ شركة كونستك العديد من المشروعات الكبري لصالح الجهات الحكومية مثل مشروعات البنية الاساسية والعديد من المشروعات القومية كذلك نفذت مشروعات لكبريات شركات القطاع الخاص منها سوديك وتطوير مصر ومصر إيطاليا ومراكز.

وزار أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والسفير حسام زكى الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ووفد من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، لموقع المشروع لمتابعة سير العمل.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.