موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:23 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

28 نوفمبر.. ملتقى صناعة الإبداع يطلق نسخته الـ12

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن ملتقى صناعة الإبداع (C-S)، إطلاق نسخته الـ12، التعاون مع الشريك الاستراتيجي Heartwork من ماونتن فيو، لتعزيز الإبداع في مصر والشرق الأوسط إلى جانب الشراكة مع بلكونة، منصة الإبداع الحصرية في المملكة العربية السعودية، وشركة جيميني إفريقيا التي تسعى للربط بين عالم رواد الأعمال والتكنولوجيا وصناعة السينما.

وينطلق الملتقى على مدار 4 أيام من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، ويجمع أبرز الخبراء في مختلف الصناعات محلياً وإقليمياً ودولياً، بحسب بيان اليوم الأربعاء.

وقال مي سلامة، المؤسس المشارك لملتقى صناعة الإبداع، إن الملتقى يعد هو مركز الإبداع الأول في شمال إفريقيا والشرق الأوسط والعالم، ويسعى لإبراز الإبداع كأحد المهارات الأساسية للنجاح في كل المجالات والصناعات، مشيرة إلى جذب أكثر من 780 متحدثًا ليمثلوا 21 مجالًا.

وأضافت سلامة، أن الملتقى قدم خلال نسخه السابقة 946 محاضرة و350 حلقة نقاش و38 ورشة عمل، بمشاركة 79 عارضًا ألقوا الضوء على العديد من قصص النجاح الملهمة.

من ناحيته، أوضح أحمد المرسي، مدير الابتكار بشركة ماونتن فيو للإستثمار العقاري، أن الشركة هي الشريك الأساسي في قمة الصناعة الإبداعية، نظرًا للرؤية المشتركة في دعم الابتكار وتقديم حلول مختلفة إلى سوق العمل.

وأشار المرسى، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك ماونتن فيو بملتقى صناعة الإبداع، إذ سبق أن شاركت بالمتلقى العام الماضي، وحرصت على المشاركة للعام الثاني على التوالي، لعرض ابتكاراتها وإبداعاتها بالقطاع العقاري بما يتماشى مع هدف الملتقى.

وتابع المرسي، أن ماونتن فيو تعاقدت مع الأفضل في العالم من حيث الخبرة في تطبيق علم السعادة على بيئة العمل وهي شركة Delivering Happiness، و شركة Callison RTKL، لتقديم بيئة عمل مبتكرة قائمة على علم السعادة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.