موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 12:47 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

28 نوفمبر.. ملتقى صناعة الإبداع يطلق نسخته الـ12

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن ملتقى صناعة الإبداع (C-S)، إطلاق نسخته الـ12، التعاون مع الشريك الاستراتيجي Heartwork من ماونتن فيو، لتعزيز الإبداع في مصر والشرق الأوسط إلى جانب الشراكة مع بلكونة، منصة الإبداع الحصرية في المملكة العربية السعودية، وشركة جيميني إفريقيا التي تسعى للربط بين عالم رواد الأعمال والتكنولوجيا وصناعة السينما.

وينطلق الملتقى على مدار 4 أيام من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، ويجمع أبرز الخبراء في مختلف الصناعات محلياً وإقليمياً ودولياً، بحسب بيان اليوم الأربعاء.

وقال مي سلامة، المؤسس المشارك لملتقى صناعة الإبداع، إن الملتقى يعد هو مركز الإبداع الأول في شمال إفريقيا والشرق الأوسط والعالم، ويسعى لإبراز الإبداع كأحد المهارات الأساسية للنجاح في كل المجالات والصناعات، مشيرة إلى جذب أكثر من 780 متحدثًا ليمثلوا 21 مجالًا.

وأضافت سلامة، أن الملتقى قدم خلال نسخه السابقة 946 محاضرة و350 حلقة نقاش و38 ورشة عمل، بمشاركة 79 عارضًا ألقوا الضوء على العديد من قصص النجاح الملهمة.

من ناحيته، أوضح أحمد المرسي، مدير الابتكار بشركة ماونتن فيو للإستثمار العقاري، أن الشركة هي الشريك الأساسي في قمة الصناعة الإبداعية، نظرًا للرؤية المشتركة في دعم الابتكار وتقديم حلول مختلفة إلى سوق العمل.

وأشار المرسى، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك ماونتن فيو بملتقى صناعة الإبداع، إذ سبق أن شاركت بالمتلقى العام الماضي، وحرصت على المشاركة للعام الثاني على التوالي، لعرض ابتكاراتها وإبداعاتها بالقطاع العقاري بما يتماشى مع هدف الملتقى.

وتابع المرسي، أن ماونتن فيو تعاقدت مع الأفضل في العالم من حيث الخبرة في تطبيق علم السعادة على بيئة العمل وهي شركة Delivering Happiness، و شركة Callison RTKL، لتقديم بيئة عمل مبتكرة قائمة على علم السعادة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.