موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 28 نوفمبر 2023 | 10:52 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

البناء العربي: توقعات بإقبال على الوحدات المصيفية تزامنًا مع الإجازات والأعياد

توقع خبراء أن تحظى الوحدات المصيفية والشاليهات باهتمام كبير من جانب العملاء من اقتراب موعد الوحدات المصيفية وحاجتهم لاقتناء مثل هذه الوحدات لقضاء الإجازات.

وأكد محمد كمال جبر رئيس البناء العربي للتطوير العقاري، أن موسم الصيف الحالي يشهد إقبال كبير على حجز وحدات مصيفية وفندقية وشاليهات خلال هذة الفترة، مشيرًا إلى أن كل عام تشهد هذه الشهور إقبال كبير على الشراء خاصه في الساحل الشمالي.

واضاف محمد كمال جبر، أن الوحدات المصيفية ستشهد انتعاشة بيعية هذا الموسم تزامنا مع فتره الأعياد والمناسبات وموسم شم النسيم وعيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن السوق العقاري في حالة ترقب حاليًا.

اعلانات بجانب السلايدر 2

ولفت جبر، إلى أن أسعار العقارات والوحدات الفندقية والشاليهات ستشهد تحركًا في الأسعار نتيجة التحديات والارتفاع الموجود في أسعار مواد البناء وتكلفة الانشاء وغيرها، مؤكدًا أن نسبة الارتفاع ستصل إلى 20% وممكن تزيد عن ذلك عن العام الماضي خاصه في مناطق الساحل الشمالي لأنها الأكثر إقبالًا على الشراء من قبل المواطنين.

في ذات السياق، قال إسلام علي الرئيس التنفيذي للبناء العربي، أن القطاع العقاري من أكبر القطاعات الإقتصادية والطلب على الشراء سيستمر والدليل أن القطاع واجة أزمة كورونا و استطاع أن يتغلب عليها.

وأضاف علي، أن موسم الصيف الحالي سيشهد انتعاشة بيعية للشاليهات خاصة في الساحل الشمالي، متوقعًا أن يكون هناك إقبالًا على الشراء.

وطالب الخبير العقاري بطرح مزيد من المبادرات الخاصة بتنشيط السياحة خاصه مع حلول موسم الصيف ومضاعفة إقبال السياح الأجانب علي مصر خلال تلك الفترة بما تصب في مصلحة الاقتصاد المصري بشكل عام والقطاع الخاص والشركات والمستثمرين. .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.