موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
إعلان قبل الهيدر
الإثنين, 25 سبتمبر 2023 | 2:53 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

حمادة هلال يحيي حفل «النيل والأهرام» بمناسبة مرور 20 عامًا على الشركة

نظمت شركة النيل والأهرام للتطوير العقاري احتفالية لتكريم شركات التسويق العقاري في السوق المصري بمناسبة مرور 20 عامًا على الشركة بحضور عدد كبير من رؤساء الشركات وعدد كبير من المشاهير على رأسهم الفنان أحمد عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن والغناء وقام بإحياء الحفل الفنان حمادة هلال.

وقدم المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والأهرام الشكر لكل شركاء النجاح وشركات التسويق العقاري والقطاع الهندسي وقطاع الإنشاءات والمقاولات في الشركة، مؤكدًا أن الشركة ستعلن عن مفاجآت حصرية للعملاء في مشروعات الشركة حلال الأيام المقبلة.

في ذات السياق، كشف المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل والاهرام للتطوير، أن الشركة قررت البدء في أعمال الإنشاءات لمشروع 31N بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأوضح طاهر، أن مشروع 31N يسير وفق مخطط زمني مدروس من الناحية التنفيذية فالمشروع تم تخصيصه شهر مارس عام 2021 وتم مراجعة التصميمات والحصول علي الموافقة المبدئية بشهر يونيو من عام 2021 وتم استخراج تصريح الحفر بشهر يوليو 2021، وتم البدء في أعمال الحفر بشهر سبتمبر 2021 وتم الانتهاء منة بشهر يناير 2022 ، وتم البدء في أعمال الاحلال شهر بنفس التوقيت والانتهاء منها بشهر مارس 2022، وتم استخراج موافقة مركز البحوث نهاية شهر مارس من عام 2022،
وأعمال الخرسانة سوف تبدأ خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وأضاف المهندس كريم عايدين رئيس القطاع التجاري، أن شركة النيل العقارية أنهت كافة الرسومات الهندسية الخاصة بمشروع 31N والذي يعد اول ناطحة سحاب احتفالية في مصر.

وتابع عابدين، أن استلام الموافقات النهائية من مجمع البحوث يأتي ضمن خطوات ثابتة تتخذها الشركة في الحفاظ والالتزام بالجدول الزمني الخاص بالمشروع، وتعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات التنفيذية الخاصة والتي تفيد العملاء .

وأضاف كريم عايدين، أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الحفر بالمشروع علي عمق 24 مترًا تحت سطح الأرض
و جاري الانتهاء من كافة أعمال الإحلال الخاصة بتربة المشروع وإجراء اختبار Plate load test  والذي يعد واحد من أهم اختبارات التربة.

وأعلنت شركة النيل للتطوير العقاري عن حصولها علي موافقة مركز البحوث لمشروع 31N، وبذلك تصبح أول شركة تحصل علي تلك الموافقة بمنطقة ناطحات السحاب، والتي تعد من أهم الموافقات ضمن إجراءات رخصة المشروع.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.