موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 20 أبريل 2024 | 2:48 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«كابريول» تنهي 65% من إنشاءات «LINX» في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستعد مجموعة كابريول لطرح المرحلة الثانية من مشئروع LINX في العاصمة الإدارية الجديدة عقب عيد الفطر المبارك، بعد أن حققت معدلات إنجاز قياسية بالعاصمة الإدارية الجديدة في أقل من عام.

وحققت مجموعة كابريول معدلات إنجاز بمجمع LINX تصل إلى 65% من إجمالي الإنشاءات وبدأت الشركة في مرحلة التشطيبات والمراحل النهائية من التنفيذ والتي تشمل أعمال الكهروميكانيك والواجهات.

وقال المهندس محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة كابريول، إن المجموعة حرصت على الإسراع من معدلات الانشاء والتتفيذ بالمشروع قبل الإعلان عن الطرح والبيع به وكانت من اوائل الشركات التي طبقت التوجيهات الرئاسية قبل صدورها بتنفيذ جزء من الاإشاءات بالمشروع قبل البيع وبالفعل بدأت الشركة في الإعلان عن طرح المشروع بعد تنفيذ أكثر من 30% من الإنشاءات.

وأشار إلى أن كابريول ركزت على استمرار العمل بوتيرة سريعة في إنشاءات المشروع على الرغم من التحديات الأخيرة المتعلقة بعدم استقرار اسعار الخامات وارتفاعها بصورة شبه يومية، مشدداً على حرص الشركة الانتهاء من المشروع وتسليمه قبل الموعد المحدد بالتعاقد من العملاء وهو نهاية 2023.

وأضاف مفيد، أن الشركة أنهت بيع 10% من إجمالي المشروع وهى الوحدات التي تم طرحها بما يعكس حرص كابريول على انهاء جزء كبير من الإنشاءات قبل البيع وأن يجد العملاء الوحدات التي يتم تسويقها مقامة على أرض الواقع وهو مايدلل على مصداقية الشركة وجديتها.

وأوضح، أن الشركة قامت بفرض زيادات سعرية مدروسة وبسيطة للغاية ولاتعادل الزيادة الحقيقية فى تكاليف الخامات وذلك فى اطار حرصها على تحقيق المبيعات المستهدفة وعدم الاضرار بالعملاء.

وكشف مفيد عن إطلاق كابريول خلال شهر رمضان مرحلة تضم عدداً من الوحدات الادارية المميزة .

وأضاف، أن كابريول ستوقع قريباً تعاقداً مع إحدى الشركات العالمية العاملة فى قطاع البترول والتى ستحصل على مقر لها داخل مجمع LINX.

ويقع مجمع LINX على مساحة 7635 متراً و يتسم بموقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU23 التجارية، ويقع مباشرة بين حيي R2 وR3 بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية، وهو عبارة عن مجمع تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض.

ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية بإجمالي 280 وحدة، ومساحة المباني فوق الأرض 22 ألفًا و500 متر، والمباني تحت الأرض (الجراجات) 15 ألفًا و200 متر، وتبدأ مساحات الإداري من 48 مترًا حتى 2300 متر، أي طابق كامل، والوحدات التجارية تبدأ من 27 مترًا والعيادات من 54 مترًا، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.