موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:14 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«القمزي للتطوير» تطلق مشروع إيست شاير في «القاهرة الجديدة» باستثمارات 3 مليارات جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة القمزي للتطوير العقاري مشروع إيست شاير في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا وباستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، وتستهدف الانتهاء من المشروع عام 2025.

وقال عبد الله القمزي رئيس مجلس إدارة مجموعة القمزي الإماراتية والشريك في مشاريع الشركة بمصر: “نثق فى قدرة الاقتصاد المصري على النمو وجذب المزيد من الاستثمارات الجادة، خاصة في قطاع تطوير وتنمية العقارات، والذي من المنتظر أن يشهد طفرة كبيرة في المستقبل القريب”.

وأضاف: “لذلك حرصنا على ضخ نحو 1.6 مليار جنيه فى السوق المصرية منذ عام 2018 في إضافة أراضٍ جديدة للمحفظة، بخلاف دراسة أنسب المناطق القابلة للتوسع”.

من ناحيته، أكد سامي النقبي رئيس قسم الشئون الإقتصادية بسفارة دولة الإمارات بالقاهرة علي دعم السفارة المتواصل لأي شراكة بين الجانب الإماراتي والمصري، والتي تؤكد علي عمق الترابط بين الشعبين من جانب، والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد المصري بمشروعات متميزة تليق بالجانبين.

وحول المشروع الجديد، أوضح ياسر زيدان رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة القمزي، أن الشركة تعاقدت مع كل من الاستشاري العام المعماري رائف فهمي في وضع التصميمات الهندسية الخاصة بكمبوند إيست شاير، وأوكوبلان في اللاند سكيب.

وأوضح، أن مشروع إيست شاير عبارة عن كومبوند سكني فلل وتاون هاوس، يضم 229 وحدة سكنية، وبمساحات تبدأ من 166 مترًا مربعًا وتصل لنحو 360 مترًا مربعًا، بمقدم حجز 10% من ثمن الوحدة، وتقسيط الباقي على 8 سنوات”.

وأشار زيدان، إلى أنه سيتم البناء على 18% فقط من المساحة الإجمالية للكومبوند، وتمثل نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات النسبة الأكبر من المشروع، بالإضافة إلى تخصيص مناطق خدمية عديدة، وتمثل نسبة 10% من المساحة المخصصة للبناء، وتضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الادارية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة، أن مصر شهدت في الآونة الأخيرة ثورة عقارية ونهضة عمرانية حقيقية، مشيداً بدور الدولة الداعم الأول والأساسي لقطاع التطوير العقاري، إيماناً منها بقدرة القطاع في المساهمة في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، موضحًا، أن مصر شهدت مشاريع قومية تم تنفيذها بسواعد مصرية وبصورة حضارية ومختلفة.

تأسست شركة القمزي للتطوير العقاري في عام 2010 لتمزج بين خبرات الشريكين المصري والإماراتي والمتمثلة في خبرة الجانب الإماراتي في مجال النقل والمقاولات والبنية التحتية، والكفاءة المشهودة للشريك المصري في مجال المقاولات، مما أثرى نشاطات الشركة في كافة مجالات تنمية وتطوير العقارات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.