موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 11:30 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«حدائق بلازا» تطلق المرحلة الثالثة من مشروع رودس السكني في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري، بدء طرح المرحلة الثالثة للبيع من مشروع رودس السكني في العاصمة الإدارية الجديدة، بعد الانتهاء من 80% من الإنشاءات الخاصة بالمشروع الذي تطوره الشركة في حي R7 باستثمارات تصل لحوالي 4 مليارات جنيه، وفق المخطط العام الذي وضعته الشركة مع الالتزام بكافة المواعيد.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أن يتم مراعاة الجودة والتميز توافقًا مع رؤية الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالالتزام بكافة الأعمال الإنشائية في العاصمة الإدارية وسرعة التنفيذ وتسليم الوحدات لملاكها ليتماشى ذلك مع مخطط الدولة لنقل الوزارات والهيئات والبرلمان إليها.

ومن جانبه، أوضح إيهاب فتح الله رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن الشركة نجحت في بيع المرحلتين الأولى والثانية، من مشروع رودس السكني ، قبل الموعد المحدد نظرًا للإقبال الشديد من العملاء على المشروع فور طرحه للبيع لما تتمتع به من ثقة بين عملائها كما قامت بتسليم الوحدات في موعدها دون تأخير علي الملاك من منطلق التزام الشركة أمام العملاء.

وأضاف مهاب وليد المدير التنفيذي للشركة، ان مشروع رودس يعد ثاني أكبر مشروع سكني في العاصمة الإدارية حتى الأن حيث يقام على مساحة 100 فدان بإجمالي عدد وحدات قدرها  4135 وحدة ما بين شقق وفيلات دوبليكس بمساحات متنوعة تم تنفيذ وحدات المرحلة الأولي والثانية بالكامل وعددهم  3320 وحدة من إجمالي الوحدات.

ويبعد مشروع رودس 5 دقائق عن الحي الحكومي ومجلس الوزراء والوزارات ومركز المال و دار الأوبرا والمدينة الطبية وأرض المعارض وناطحات السحاب والنهر الأخضر، كما أنه ملاصق لأكبر مدينة ترفيهية في العالم ويقع على مساحة 420 ألف متر تقريبًا بنسبة بنائية لا تتعدى 22.5% من المساحة الكلية بالإضافة إلي وجود مجري مائي ترفيهي كبير حول المشروع.

وضم رودس، ناديًا رياضيًا علي مساحة 25 ألف متر مربع به ملاعب كرة قدم وسله ويد وتنس وحمام سباحة اوليمبي وتراك رياضي و ممشي، كما يضم مركزًا طبيًا متكاملًا ومطاعم وكافيهات وفروع لبراندات عالمية ونادي صحي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.