موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 4:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انطلاق دورة جديدة من معرض عقارات النيل في الرياض.. مايو المقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستعد شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإطلاق دورة جديدة من معرض عقارات النيل بالرياض بالمملكة العربية السعودية خلال مايو المقبل، تتويجاً لنجاح المعرض بالمملكة العربية السعودية وإشادة العملاء والمطورين بالتنظيم والعروض.

ومثل معرض عقارات النيل، الذي انعقد فى فبراير الماضي بالمملكة العربية السعودية في الرياض وجدة، عودة قوية للمعارض والترويج للعقارات المصرية بالمملكة، وحقق المعرض إقبالًا كثيفًا من العملاء وتمكنت الشركات العقارية من تحقيق مبيعات مميزة.

ومن جانبه، قال باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المؤتمرات والمعارض، إن الشركة استجابت لطلبات المطورين والعملاء بالمملكة العربية السعودية لإقامة دورة جديدة من معرض عقارات النيل بالرياض بالمملكة العربية السعودية وسيتم إقامته 19 مايو 2022 بعد عيد الفطر.

وأضاف، أن المعرض سيشارك به كبار شركات التطوير العقاري التي تواجدت بالدورة الماضية كما سيتم مشاركة شركات جديدة أبدت رغبتها بعد التميز والنجاح الذى حققه المعرض خلال العام الجاري.

وأشار، إلى أن إقبال العملاء من المصريين العاملين بالخارج والأشقاء العرب على المشروعات المصرية عكس وجود رغبات حقيقية لامتلاك وحدات عقارية بمصر فى ظل الطفرة التنموية الحالية وتنوع المدن من الجيل الرابع والمجتمعات الجديدة كذلك الاستقرار الاقتصادي والسياسي الذى تشهده مصر.

وأضاف، أن الشركة تحرص من خلال المعرض على تقديم أكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية للعملاء حيث تتواجد مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، الجلالة، العين السخنة، الساحل الشمالي، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، أكتوبر وغيرها من المدن.

وشارك في معرض عقارات النيل الذي عقد في فبراير الماضي في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية 18 شركة تطوير عقاري.

ويستكمل معرض عقارات النيل 2022 سلسلة النجاحات التي تم تحقيقها في دول الخليج العربي على مدار السنوات الأربع الماضية التي قُدمت خلالها مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية لكبرى شركات التطوير العقاري بتسهيلات وعروض مميزة وبأعلى عوائد استثمارية في الشرق الأوسط.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.