موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 4:10 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

البروج مصر تطلق مشروع Sixty 3 في العاصمة الإدارية الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة البروج مصر مشروع Sixty 3 ليكون بذلك سابع مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة والثالث في منطقة الحي المالي والحكومي، باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

ويقع المشروع يقع بالقرب من البنك المركزي ومنطقة البنوك بشكل عام ومجموعة من شركات الاتصالات والتأمين، وتبلغ مساحة المشروع 8 آلاف متر مربع بإجمالي مساحة بنائية 21 ألف متر مربع.

وقال محمد عاصي نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج، إن المشروع إداري ويتضمن وحدات تناسب كافة الأنشطة التجارية وتنوع بالمساحات 1000 متر بالدور الأرضي والأول لتناسب الشركات الكبرى والبنوك الراقية في أن تكون جزءًا من هذه المنطقة الواعدة بجانب مساحات تبدأ من 50 مترا للوحدات بالادوار المتكررة.

وأضاف، أن التصميمات المعمارية الخاصة بالمشروع تناسب للمخطط المعماري للحي المالي لتوحيد الهوية البصرية للمنطقة التى يقع بها المشروع.

واشار عاصي، إلى أن المشروع يحتوي على عدد 3 طوابق بالبدروم بكامل مسطح الأرض، كما يبلغ مسطح الدور الأول 2300 متر مربع، وتم تصميمه بطابع معمارى مميز ليحاكى البنايات الموجودة بالحي المالي من حيث استخدام الزجاج بالواجهات الخاصة بالمشروع وتكسية الحوائط بالرخام ليصبح المبنى جزء مكمل للحي الواقع به المشروع «بالحى المالى» وبالقرب من حى مجلس الوزراء والحى الرئاسى وساحة الشعب ومبنى البرلمان ومسجد مصر.

وتابع، أن موقع المشروع وسط عدد كبير من المباني الحكومية التي تم الانتهاء منها بالفعل داخل الحى الحكومى ومن المنتظرالاعلان الرسمى عن افتتاحه خلال الاشهر القليلة القادمة ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التى تناسب كافة الأنشطة الإدارية من قاعات اجتماعات  ولاند سكيب تطل على الممشى الأخضر بالحى المالى وأماكن ركن ذكية وأماكن لشحن السيارات كهربائيا.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن رؤية الشركة واستراتيجيتها الاستثمارية ومعدلات نمو الشركة فى الفترة من 2017 إلى 2022 تجاوزت المستهدف من خلال عدد المشروعات المنفذة ومعدلات انشاءها على أرض الواقع، لافتا إلى اهتمامهم الدائم بدراسات الجدوى المعمول بها لكل مشروع من مشروعات الشركة والتي تستند على الواقعية والاعتماد على أرقام ومعطيات السوق المصري.

وأكد أنه، بافتتاح الحي المالي والحكومي خلال الفترة القادمة سيجعل الاستثمار فى مشروع Sixty3 استثمار قصير الاجل نظراً لما ستشهده المنطقة المحيطة بالمشروع من بدء تشغيل فعلى بدعم من القيادة السياسية للدولة وبدء تشغيل المبانى الوزارية بالكامل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.