موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 مايو 2023 | 12:03 مساءً

جسور العقارية تتعاقد مع لمسة للمجوهرات في مشروع ميلانو تاور بالعاصمة الإدارية 

أعلنت شركة جسور العقارية عن تواجد مجموعة لمسة للمجوهرات وذلك في مشروعها ميلانو تاور بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال هشام حمزة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة جسور العقارية، إن شركة لمسة للمجوهرات من العلامات التجارية الكبرى والهامة في سوق الذهب والمجوهرات داخل مصر وخارجها.

وأضاف حمزة، أن اختيار لمسة للمجوهرات والذهب لشركة جسور ومشروعها ميلانو تاور يمثل إضافة قوية للمشروع، ويعزز من قدراتنا على جذب كبرى العلامات التجارية لمشروعاتنا ويؤكد على جديتنا واهتمامنا بالجانب التشغيلي للمشروع وحرصنا على استثمارات عملاءنا.

وأوضح، أن مشروع ميلانو تاور هو باكورة مشروعات جسور العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة من أصل عدد من المشروعات نعتزم طرحها خلال الفترة القادمة، إيمانا بجدوى المشروع القومي والتنمية المستدامة التي تحققها الجمهوريه الجديدة.

من ناحيته، نوه محمد الشاعر رئيس مجلس إدارة جسور العقارية، بأنه تم طرح مشروع ميلانو تاور في شهر يونيو من عام ٢٠٢١ الماضي، بستثمارات تبلغ ٦٥٠ مليون جنيه، في منطقة الدوان تاون بمساحة ٤٨٠٠ متر مربع.

وقال الشاعر، إن المشروع يقع على المحور الرئيسي الرابط بين محور محمد بن زايد و الحي الحكومي ويطل علي مسجد مصر وسوق الذهب ، وهو مكون من 3 أداور بيزمنت بالإضافة الى 15 دورا متنوعة الاستخدامات (تجاري – إداري – طبي)،  مؤكدا تحقيق نسبة مبيعات عاليه منذ بداية طرح المشروع.

وأعرب أيمن حسني رئيس مجلس إدارة شركة لمسة للمجوهرات عن سعادته بالتواجد لأول مرة في العاصمة الإدارية وخاصة مع شركة كبرى تمتلك خبرة وسابقة أعمال قوية في القطاع العقاري المصري وبمشروع أكثر من متميز من الناحية التصميمية والهندسية فضلاً عن موقعة الاستراتيجي.

وأضاف، أن المول يطل علي مسجد مصر وسوق الذهب فضلاً عن تنوع المساحات داخل المشروع والتي تناسب مختلف العلامات التجارية الكبرى، مشيرا إلى  العاصمة الإدارية الجديدة هي مستقبل مصر القادم وقلبها الاقتصادي وحضارتها القادمة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.