موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 2:38 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كونتكت للتطوير العقاري تطرح مشروع cayo Mall بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.3 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة كونتكت  للتطوير العقاري عن مشروعها الثالث cayo Mall بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه.

وقال أحمد فكري رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع عبارة عن مول تجاري متكامل و يتميز بموقع حيوى حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب الدون تاون أمام فندق ألماسه والتي تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ في مشروعتها.

وكشف فكري، أن مساحة المشروع 7100 متر مربع على واجهتين مميزتين حيث عرض الواجه الرئيسية 110 أمتار والأخرى على محور 70 مترا والممشى الرئيسي للمنطقة ومساحته 40 ألف متر.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف فكري أن حجم استثمارات المشروع تقدر بنحو 1.3 مليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 35 مترا مربعا وتصل لـ 200 متر.

من جانبه، قال المهندس خالد السيوفي العضو المنتدب للشركة، إن المشروع يعتبر امتداد لسلسة كونتاكت بالعاصمة الادارية الجديدة ويعكس نجاح السوق العقاري المصري في جذب المستثمر المحلي والأجنبي خاصة في المدن الجديدة التي شيدتها الدولة المصرية وعلى رأسها  العاصمة الإدارية الجديدة أيقونة المشروعات القومية.

وأضاف، أن المشروع يتكون من أرضي و4 أدوار متكرر ومقرر الانتهاء من التسليم خلال 3 سنوات، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر وجاري التجهيز للأعمال الإنشائية.

وفت السيوفي  إلى أن المشروع يخدم عدد كبير  من الشركات المجاورة له  لأنه يحتوى على أكبر منطقة مطاعم بالداون تاون بمساحة مفتوحة تقدر بنحو 2200 متر.

وأوضح، أن كونتكت تهدف من خلال خطتها التوسعية إلى زيادة حجم استثمارتها بالعاصمة الادارية الجديدة بقيمة 400% خلال عام 2023.

وأكد، على إصرار الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات الإستشارية محليا ودوليا للإستفادة من خبراتها وطرح منتج عقاري أكثر تميزا ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات المحلية والعالمية، وهو ما تحقق بالفعل بالتعاقد مع مكتب DMA الاستشاري التصميمي والهندسي للمشروع  وشركة سامكو العملاقة للمقاولات.

وأشار، إلى أن الشركة طرقت أبواب الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة بفكر جديد وغير تقليدي يتواكب مع توجه الدولة للتوسع العمراني وتدشين مدن الجيل الرابع الذكية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.