موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:48 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Z-Advisor تبدأ أعمالها في السوق المصري.. وإسلام الباز نائباً للرئيس التنفيذي 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة Z-Advisor، بدء أعمالها داخل السوق المصري، وطرح علامتها التجارية بداية من العام الحالي 2022 كمؤسسة اقتصادية تقدم جميع الحلول المتكاملة والمبتكرة بفكر جديد ورؤية مختلفة للقطاع الاقتصادي والتجاري في مصر وخاصة القطاع العقاري.

وقال إسلام الباز نائب الرئيس التنفيذي في بيان اليوم: “بما يتضمن في ذلك  تقديم  جميع الدراسات المالية والتسويقية والفنية و الهندسية  مستهدفه في ذلك مبيعات 2 مليار جنيه خلال العام الحالي”.

وأضاف الباز  أن الشركة تعد بمثابة خارطة الطريق للمستثمرين ورجال الأعمال قبل وبعد طرح مشروعاتهم  الجديدة ويأتي ذلك من خلال استغلال الفرص المتاحة وتقديم شتى أنواع الدعم لشركاتهم من الناحية الاقتصادية او التجارية و مساندتهم  منذ اللحظة الأولى في تأسيس الكيان الخاص بهم، وذلك من خلال ثلاث أذرع رئيسية للشركة وهم: Z-Advisor Investments وZ-Advisor Consultations وZ-Advisor Advertising.

وأشار الباز، إلى أن الأذرع الثلاث للشركة ستتعاون جميعها لتقديم مجموعة من الحلول المتكاملة والمتطورة التي يحتاجها المستثمر بداية من دراسة الفكرة والتخطيط  وصولاً للتنفيذ  والانتهاء من مراحل المشروع.

وتستهدف Z-Advisor من خلال أنشطة ومهام تلك الأذرع تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لعملائها سواء المطورين او المستثمرين او الراغبين في الاستثمار وذلك من خلال ثلاث توجهات متمثلة في:

-الإستثمارات بمختلف توجهاتها سواء العقارية، التجارية والصناعية وغيرها من المجالات المختلفة.

-الإستشارات الاقتصادية والفنية والتخصصية في عديد من المجالات.

-الخدمات التسويقية والترويجية والدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الفاعليات والانشطة التسويقية بمختلف أنواعها.

وأوضح أن الذراع الأولي Z-Advisor Investment تهدف إلى تقديم خدمات معاونة لكل راغبي الاستثمار في المجالات التجارية والصناعية والعقارية بمختلف أنواعها (السكني – الساحلي – الاستثماري) مع التركيز على المناطق التنموية الحديثة مثل (العاصمة الإدارية – مدينة العالمين – مدينة الجلالة والتجمعات العمرانية الجديدة المختلفة) وذلك من خلال ترشيح فرص  استثمارية عقارية منتقاة تتناسب مع متطلبات السوق.

وأضاف، أن مهام  الذراع الثانيةZ-Advisor Consultations هي  تقديم خدمات معاونة واستشارية وفنية متكاملة لمساعدة المستثمرين على فهم طبيعة السوق والفرص الاستثمارية المتاحة لهم و تقديم الحلول المتكاملة لها لتساعد المستثمرين باختلاف انواعهم و حجم أعمالهم على إجراء الدراسات السوقية، كذلك البحث في الفرص الاستثمارية وأيضا تقديم الخدمات الخاصة بتأسيس الشركات وإطلاقها إلى السوق مع التركيز على عوامل النجاح المختلفة وذلك لمختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية المتنوعة.

وأكد الباز، أن الشركة ستكون من الشركات الرائدة في تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المعاونة في النشاط الصناعي وذلك بعمل توافقات مع الشركات التطوير الصناعي لخلق فرص استثمارية لمختلف الأنشطة وستكون البداية بالصناعات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات الصناعية العملاقة وذلك عن طريق دراسات صناعية متكاملة لترشيح أفضل المناطق الصناعية بما يتناسب مع نوع النشاط الصناعي المطلوب سواء من جانب الخدمات اللوجستية والدعم الفني والتقني.

وتابع: “هذا بالإضافة إلى أن الذراع الثالثة Z-Advisor Advertising والمتخصصة بجميع الخدمات الإعلانية المختلفة سواء التسويقية والترويجية والدعائية والإعلانية والعلاقات العامة وإدارة الفاعليات والأنشطة التسويقية والحملات الإعلامية والترويجية بمختلف أنواعها بما في ذلك تنظيم المعارض والمؤتمرات لتكون أحد الشركات المتميزة بتقديم تقنيات عالية الجودة ومتطورة للسوق المصري تظهر للمرة الأولى من خلال الشركة.

وأكد الباز  على أن شركه Z-Advisor ضمت لها نخبة منتقاة في كل نشاط وهم من الكوادر القوية وأصحاب الخبرات الطويلة والاحترافية في جميع القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والفنية والمالية المختلفة حتى تستطيع تنفيذ تلك الاستشارات فعلياً على أرض الواقع.

وأشار الباز، إلى أن المعرفة هي سر ومفتاح النجاح،  وتلك هي الركيزة الأساسيه في فكر وإستراتيجية  شركة Z-Advisor التي أنطلقت بها بما يعكس معني وقيمة الاسم ونوعية الخدمات التي تقدم  لعملائها بحيث تكون المعلومة الصحيحة والموثقة هي الداعم الأساسي لتميز وتفرد القيمة الحقيقية والمختلفة  المقدمة من الشركة لعملائها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.