موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 30 سبتمبر 2023 | 6:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ميدبنك يفتتح أحدث فروعه داخل أركان بلازا في الشيخ زايد

افتتح ميدبنك أحدث فروعه في أركان بلازا بمنطقة الشيخ زايد، وذلك في إطار خطته لتوسيع قاعدة العملاء وعدد فروع البنك، وتفعيلًا لاستراتيجية البنك لإعادة الهيكلة وتطوير ورقمنة كافة المنتجات المصرفية، بجانب توسيع نطاق الخدمات البنكية التي يقدمها ميدبنك للوصول لكافة العملاء الحاليين والمحتملين في جميع المحافظات.

يأتي افتتاح هذا الفرع تأكيدًا لسير البنك بخطى ثابته نحو تحقيق الانتشار المستهدف في السوق المصرفي المصري، من خلال استراتيجيته الجديدة التي تأتي تحت اسم “نعمل لمستقبلك” والتي تم إطلاقها مارس الماضي، بهدف الوصول إلى كافة عملائه الحاليين في كل مكان بمختلف أنحاء الجمهورية وجذب المزيد من العملاء الجدد.

وصرح أحمد مدحت، رئيس قطاع شبكة الفروع والتوزيع بميدبنك، بإن ميدبنك يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الانتشار في السوق المصري، حيث يعمل على تنفيذ خطة توسعية طموحة تستهدف الوصول إلى كافة عملائه الحاليين في كل مكان بمختلف أنحاء الجمهورية وجذب المزيد من العملاء الجدد.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتابع: “وذلك من خلال تنويع وتطوير ورقمنة خدمات و منتجات البنك وإنشاء فروع جديدة، للوصول بشبكة فروع ميدبنك إلى نحو 40 فرعاً بنهاية عام 2025، مما يساهم في التوسع في تقديم خدمات و منتجات التجزئة المصرفية اعتمادًا على أحدث الأساليب الرقمية والتكنولوجية، وتكامل هذه الخدمات المصرفية مع الخدمات غير المالية التي يوفرها مركز تطوير الأعمال لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة”.

وقال مدحت، إن الخطط التوسعية في زيادة عدد الفروع تساعدنا على تقديم كافة خدماتنا و منتجاتنا لعملائنا سواء من خلال الفروع أو عبر الوسائل والقنوات الرقمية والتكنولوجية، بالإضافة إلى التوسع في خدمات التجزئة المصرفية لنتمكن بذلك من تقديم كافة الخدمات البنكية والمصرفية التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائنا.

وأشار، إلى أن فرع أركان الجديد يعد الفرع الثالث بمنطقة غرب القاهرة بعد إعادة افتتاح الفرع الجديد بجامعة 6 أكتوبر، وأن هذا الفرع الجديد يُمكّن ميدبنك من التواجد وتوفير خدماته في أهم المناطق الصناعية والسكنية التي تخدم غرب القاهرة.

وأوضح مدحت، أن الاستراتيجية التوسعية لميدبنك تركز على تغطية كافة أنحاء الجمهورية بالخدمات المصرفية المتطورة ذات الجودة العالية بما يدعم خطة البنك المركزي المصري لتعزيز آليات الشمول المالي وتحقيق التنمية المستدامة، وفي إطار هذه الاستراتيجية الطموحة يستعد ميدبنك لافتتاح فرع القاهرة الجديدة خلال الفترة القادمة بعد تجديده لتغطي خدمات ميدبنك شرق وغرب القاهرة.

و من جهتها، صرحت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بميدبنك، بأن الفرع الجديد يأتي كخطوة هامة في خطة البنك لتفعيل منظومة الشمول المالي وتوسيع قاعدة العملاء، خاصة وأن استراتيجية ميدبنك تهدف إلى التطوير الشامل والنمو لتتواكب مع خطط وطموحات البنك المركزي في تطوير عمل القطاع المصرفي المصري، ليتواكب مع أحدث التكنولوجيات والأعراف المصرفية العالمية.

وأضافت، أن الفرع الجديد بأركان بلازا يعمل على تقديم أحدث خدمات ميدبنك المصرفية والائتمانية للعملاء المميزين، كما يستهدف توسيع المزايا والمنتجات، ومن أهم هذه الخدمات إطلاق بطاقة فيزا Signature الائتمانية التي توفر حلول الدفع المرنة والآمنة وتسهيل دمج المدفوعات ومعالجتها في أي وقت وفي أي مكان”.

وقالت، إن ميدبنك يعتزم خلال الفترة القليلة المقبلة إطلاق منتجات مخصصة للعملاء المميزين من خلال تقديم مجموعة من العروض والخدمات والمميزات المصرفية الفريدة من نوعها وإتاحتها للعملاء بكافة فروع البنك. تتضمن خدمات العملاء المميزين إتاحة تمويل شخصي يصل إلى مليوني جنيه بفترات سداد مرنة ومعدل عائد تنافسي، وإمكانية الحصول على بطاقة فيزا Signature الائتمانية التي تقدم باقة من المزايا المصممة خصيصاً لتواكب أسلوب الحياة المميز لعملاء ميدبنك، والتي تتمتع بحد ائتماني يصل إلى 750 ألف جنيه.

وتابعت: “بالإضافة إلى خدمات Les Concierges المصممة بأعلى معايير الجودة والخصوصية الفائقة لتمنح عملاء ميدبنك المميزين تجربة فريدة من نوعها وتشمل خدمات السفر والسياحة، وتجديد الأوراق الحكومية ودفع فواتير الخدمات، وحجوزات الخدمات الصحية والعيادات والمعامل الطبية، وحجز الخدمات الترفيهية، وخدمات العناية بالمنزل والسيارة، وحجوزات المطاعم، وغيرها من الخدمات المميزة”.

وأوضحت أن ميدبنك سيقوم بإطلاق شريحة خاصة بالعملاء المميزين خلال هذا العام باعتبارهم شركاء النجاح، مؤكدة أن ميدبنك يعد الأعلى في معدل شهادات الادخار في السوق حيث يقدم شهادات إدخار بالجنيه المصري لمدة ثلاث سنوات بأعلى عائد دوري ثابت يصل إلى 11.25% شهريًا مع إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة، وهو الأعلى أيضاً في معدل حسابات التوفير قصيرة الأجل التي توفر دخل دوري بعائد تنافسي يصل الى 9.00% مع خيارات مرنة لمدة صرف العائد.

وأكدت، أن التطوير الهائل الذي شهده ميدبنك على كافة المستويات أدى إلى ارتفاع معدل شهادات الادخار بالدولار الأمريكي.

جدير بالذكر أن ميدبنك قد قام خلال الفترة الماضية بتحقيق العديد من النجاحات والإنجازات على مدار العام الماضي، من خلال خطته الطموحة لإعادة هيكلة شاملة للبنك ونشاطه وخدماته المصرفية، حيث تم تطوير البنية التحتية والهندسية والتكنولوجية للبنك عبر مواكبة أحدث النظم المصرفية وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يتوافق مع خطط البنك المركزي في تطوير عمل القطاع المصرفي المصري وفق أحدث التكنولوجيات المصرفية العالمية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.