موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 6:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«الاتجاه الأول» تعلن نجاح فعاليات معرض «مصر 2030» في دبي.. تجهز لمعرضها الجديد بالخارج

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة الاتجاه الأول نجاح فعاليات معرضها في دبي “مصر 2030″، والذي نظمته الشركة بمشاركة أكثر من 20 مطورًا عقاريًا لمدة 3 أيام، ونجحت الشركات خلاله في تحقيق مستهدفاتها التسويقية.

قال خالد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الاتجاه الأول، إن المعرض شهد إقبالًا قويًا من العملاء المستهدفين سواء من مصريين عاملين في دبي أو من عملاء خليجيين للتعرف على أحدث المشروعات التي يتم تنفيذها في مصر حاليا، والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة حاليا.

وأوضح أن المعرض شهد إقبالاً مميزًا خلال أيامه الثلاثة وخاصة مع التنوع في حزمة المشروعات المطروحة، وتقديم عروض حصرية خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى وجود شركات عقارية ذات سمعة قوية بالسوقين المحلي والإقليمي، وهو ما كان أحد عناصر الجذب للمعرض.

وأشار إلى أن قائمة الشركات المشاركة بالمعرض تضمنت شركات تطوير مصر، والبروج مصر، وماونتن فيو، وcity wide، وأورا ديفلوبرز ومصر إيطاليا وبيراميدز، وزودياك للتطوير العقاري، وخالد صبري هولدينج، وmbg للتطوير العقاري، ونيو جيرسي للتطوير العقاري، وهي قائمة متكاملة بين مشروعات شرق القاهرة والغرب والعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى حرص شركة الاتجاه الأول على أن تحقق التنوع في كافة المعارض التي تقوم بتنظيمها ليتمكن العميل من الاختيار من معروضات متعددة في مكان واحد، فالمعرض كان فرصة للتعرف على المعروض في السوق العقاري والتواصل المباشر بين المطورين والعملاء.

وكشف عن خطة الشركة للتجهيز لمعرضها المقبل خارج مصر، والذي سيكون في مكان مميز يشهد طلبًا واستفسارًا قويًا من العملاء على شراء عقارات داخل مصر، كما ستضم قائمة الشركات المتواجدة بالمعرض أكبر قدر من التنوع في المشروعات المتاحة ليتمكن العميل خارج مصر من التعرف بشكل شامل على حجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.