موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 9:05 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أرابيسك للتطوير تشارك في معرض انفيست جو بمحافظة أسيوط لعرض مشروعاتها 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة أرابيسك للتطوير العقاري في العديد من معارض في أكثر من محافظة من محافظات الصعيد من خلال معرض انفيست جو لطرح مجموعة من المشروعات المميزة بالقاهرة الجديدة، والتي يتم تصميمها وفقًا لأحدث الانظمة التكنولوجية.

وقال عمار خليل الرئيس التنفيذي لشركة ارابيسك للتطوير العقاري، إن الشركة تشارك بمعرض انفيست جو بمحافظة أسيوط لعرض مجموعة من المشروعات التى تنفيذها الشركة بالقاهرة الجديدة، فى عدة مناطق منها منطقة اللوتس والأندلس وبيت الوطن والنورث هاوس والبنفسج.

وأضاف، أن المعرض العقاري بأسيوط شهد حضورا من المواطنين الراغبين في اقتناء الوحدات السكنية، حيث تطرح الشركة وحدات عقارية بمساحات مختلفة تبدأ من 125 مترا مربعا إلى 235 مترا مربعا بتسهيلات تصل إلى 84 شهرا.

وشاركت شركة أرابيسك بمعرض الأسبوع الماضي بمحافظة الأقصر، وحقق المشروع نجاحا وشهد حضورا من المواطنين، ما يؤكد أن الطلب على العقار مرتفعا بمحافظات الصعيد، حيث يرغب المواطنين فى حياة أفضل وأمان ورفاهيه، وتعرض شركة أرابيسك مشروعاتها على المواطنين بمحافظات الصعيد لإعطاءهم حقهم في معرفة ما توفره الشركة من مشروعات وخاصة مشروعها الجديد الكازار ميني كومباوند، وهو يعتبر أول مشروع يعمل بالكامل بنظام smart system، حيث يوفر الأمان والخصوصية والإبداع من الناحية المعمارية واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وأكد أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات التي تحقق نسبة ربحية مرتفعة، حيث يعتبر هو الاستثمار الأمان مقارنة بالكثير من القطاعات، ويساهم القطاع بنسبة كبيرة في النمو والناتج الإجمالى المحلي، حيث حققت الدولة العديد من الإنجازات على مستوى القطاع العقارى وأنشئت العديد من المدن الجديدة، بالإضافة إلى مساندة الدولة للمطورين مما يعطى للمستثمر الضمانة الحقيقة للاستثمار في العقار.

كما أوضح عمار خليل أنه في مشروع الكازار يقدم المستقبل بكل تفاصيلة من أمان وتطور ورفاهية، كما أنه يمتاز بالمنافسة السعرية، لما يتميز به مشروع الكازار من نظم سداد متعددة ومرنة تمكن العملاء من اقتناء وحدات سكنية بتراث المستقبل The first Smart mini compound.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.