موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 يوليو 2024 | 1:42 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

معرض عقارات النيل السعودية يحقق مبيعات مميزة ويشهد إقبالا من العملاء

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

انطلقت فعاليات معرض عقارات النيل بجدة بالمملكة العربية السعودية الخميس الماضي وتستمر حتى العاشرة مساء اليوم السبت بمشاركة 18 شركة تطوير عقاري كبرى.

وحققت الشركات المصرية مبيعات مميزة وشهدت أجنحتها إقبالا بمعرض عقارات النيل الذي عرض الأسبوع الماضي بالرياض وكذلك في دورته الحالية بجدة.

وشهدت أجنحة الشركات اقبالاً مميزاً من العملاء وإشادة بالمعروضات ومعدلات الإنجاز المرتفعة من الشركات.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتمثل معدلات الإنجاز كلمة السر في إقبال العملاء حيث ساهم تواجد المشروعات المكتملة والمحققة لاعلى نسبة تنفيذ على أرض الواقع فى تزايد معدلات الشراء وتحقيق مبيعات جيدة بمعرض عقارات النيل.

من جانبه، قال باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات والمنظمة لمعرض عقارات النيل، إن الشركة حرصت على اختيار الشركات العقارية الجادة والكبرى المحققة لأعلى نسب إنجاز بمشروعاتها وذلك للحفاظ على المصداقية المعهودة عن معرض عقارات النيل والذي سبق ونظم العديد من الدورات الناجحة وساهم في تحقيق خطة الدولة لتصدير العقارات.

وأضاف أن إقبال العملاء عكس وجود رغبات حقيقية من قبل المصريين العاملين بالخارج وكذلك الاشقاء العرب لامتلاك وحدات عقارية بمصر فى ظل الطفرة التنموية الحالية وتنوع المدن من الجيل الرابع والمجتمعات الجديدة كذلك الاستقرار الاقتصادي والسياسي الذي تشهده مصر .

وقالت داليا الكردي الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق بشركة لأهلى صبور، إن العلاقات والروابط الوطيدة مع الأشقاء السعوديين تجعل هناك اهتماماً متزايداً من قبلهم بامتلاك عقارات فى مصر سواء بغرض الاستثمار أو قضاء الإجازات.

وأشارت إلى أن الشركة حققت مبيعات جيدة بالمعرض ويتركز إقبال العملاء السعوديين على غرب القاهرة وتحديداً السادس من اكتوبر ويبحثون عن الفيلات بأسعار بين 6 الى 12 مليون جنيه.

وأضافت أن الطلب من قبل العملاء السعوديين على الوحدات كاملة التشطيب وليس هناك اهتماماً كبيراً بآجال السداد الطويلة.

وأوضحت أنهطلب العملاء المصريين بالسعودية يتنوع بين شرق القاهرة وغرب القاهرة والاغلب للشقق بمتوسط 1.5 إلى 2 مليون جنيه.

وقال أندرو ايهاب عضو مجلس إدارة ليفنج ياردز للتطوير العقاري، إن الشركة تمكنت من تحقيق مبيعات مميزة خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض وهناك إقبالا مميزاً بمعرض جدة.

وأشار إلى أن الشركة حققت نسب إنجاز مرتفعة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة فمشروع ذا لوفت السكني تخطت نسبة الإنجاز به 85% وهو ما يؤكد على جدية الشركة.

وأضاف أن معدلات الإنجاز المرتفعة وتميز مواقع المشروعات والعروض والتسهيلات الحصرية المقدمة من الشركة مثلت عوامل جذب للعملاء خلال المعرض.

وأوضح أن المبيعات المحققة تعكس تعطش السوق السعودي للعقارات المصرية كما أن التسويق الضخم واهتمام الدولة بالعاصمة الادارية عوامل دعمت زيادة اهتمام العملاء بالمشروعات المنفذة بها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.