موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:55 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انطلاق مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن بمشاركة 65 متسابقا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

انطلقت مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والإنشاد الديني يوم الجمعة 18 فبراير الجاري، تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتقوم محافظة بورسعيد وشركة نيو بلان للتطوير العقاري بتنظيم المسابقة، ويقام حفل الختام 22 فبراير الجاري في كومباوند ايكلا بمحافظة بورسعيد المملوكة لشركة نيو بلان للتطوير العقاري الراعي الرسمي للمسابقة.

وتشارك نيو بلان للتطوير العقاري في تنظيم المسابقة في إطار دعمها للمسؤولية المجتمعية وتبني أنماط عديدة لدعم المجتمع.

ومن المقرر خلال حفل افتتاحية وختام مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والانشاد الديني بحضور وزراء الأوقاف محمد مختار جمعة، والشباب والرياضة أشرف صبحي  ومفتي الجمهورية شوقي علام، فضيلة الإمام الاكبر شيخ الأهر الدكتور أحمد الطيب، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية أسامة الازهري، وعلي جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الديار السابق ، وعادل الغضبان محافظ بورسعيد.

ويشارك بالدورة الخامسة من مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والإنشاد الديني 65 متسابقاً من أكثر من 60 دولة على مستوي العالم الاسلامى من دول عربية وافريقية وأوروبية بالإضافة إلى كندا وأمريكا والمسابقة تقام باسم المرحوم مصطفى إسماعيل.

ويتم تقسيم الـ 65 متسابقا إلى مجموعات الأولى للشباب والثانية للفتيات والثالثة الأصوات الحسنة والرابعة الإبتهال والإنشاد الديني.

ويتم التصفية النهائية بين 12 فائزا، وتضم لجنة التحكيم ممثلين عن وزارة الأوقاف المصرية ومن المملكة العربية السعودية والسفارة الكندية.

وترسي مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والإنشاد الديني رسائل للعالم تتعلق بالسلام وأن مصر دولة التلاوة.

ويقوم المنشد وائل الفشنى بإحياء حفل افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والإنشاد الديني.

وبدأت الأحد الماضي 13 فبراير منافسات التصفيات النهائية المؤهلة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والابتهال الدينى واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وترأس لجنة التحكيم عبد الكريم صالح رئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر الشريف.

وتنافس 40 فتاة في حفظ القرآن برواية واحدة وكذلك 25 شابا في الأصوات الحسنة، وكذلك يتنافس الشباب والفتيات فى فرع المقاصد، ويتم اختيار متسابقين اثنين من كل فرع لتمثيل مصر في المسابقة الدولية فى دورتها الخامسة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.