موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:23 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كونتراك وcmd تشاركان في معرض Discountp race show

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركتا كونتراك للتنمية العمرانية وcmd للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات الدوره الثالثة من معرض Discount race show 2.

وقال وائل زين شريك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة cmd، إن الشركة سوف تقدم لعملائها خلال المعرض عروض وخصومات حصرية على Yaru residence بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الـR8 حيث وفرت الشركه نظم تسهيلات وأقساط مرنة ومتنوعة.

وأضاف زين، أن العروض تشمل مقدم 20% وخصم 20% من قيمة المقدم المدفوع تقسيط على 10 سنوات، ومقدم 30% وخصم 30% من قيمة المقدم المدفوع وتقسيط على 10 سنوات، ومقدم 40% وخصم 40% من قيمة المقدم المدفوع وتقسيط على 10 سنوات.

وأوضح، أن الشركة تستهدف من خلال المشاركة في المعرض تحقيق 30 مليون جنيه مبيعات تعاقدية، مشيراً أن المعارض وسيله اتصال مباشر بالعملاء إذ تجمع تحت سقف واحد عدد من المطوريين ويتوافر للعميل عدة اختيارات من مجموعه من المشروعات كما أنها وسيله للترويج للمشروعات بما يتماشي مع خطة الدوله للترويج للمشروعات التنمويه ولاسيما العاصمه الاداريه الجديدة.

ولفت، إلى أن المعرض يستهدف استقطاب العملاء من مختلف المحافظات حيث توافر فرص عقارية تناسب كل شرائح المجتمع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.