موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:36 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رحيل أيمن منصور صاحب الرؤية الطموحة والنجاحات الاستثنائية في مجال الاستثمار العقاري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

رحل عن عالمنا المهندس أيمن منصور، العضو المنتدب لشركة المنصور للتطوير العقاري، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 4 يناير، عن عمر يناهز الـ38عاما، وذلك بعد حياة حافلة بالإنجازات المهنية والشخصية.

والمهندس أيمن منصور كان يشغل منصب العضو المنتدب لشركة المنصور للتطوير العقاري، وتمكن من خلال خبرته الطويلة في مجال الاستثمار العقاري من تحقيق نجاحات قوية ومميزة في مجال الاستثمار العقاري، ووضع رؤية طموحة لشركته تمتد لسنوات طويلة.

وولد المهندس أيمن منصور عام 1983، وتخرج من كلية الهندسة الطبية، ويمتلك خبرة في مجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 15 عاما.

وانطلق من خلال شركة المنصور للتطوير العقاري والعمل على نمو حجم أعمالها وتنفيذ مشروعات متنوعة في منطقة زهراء المعادي والمقطم ومدينة نصر، وكان هدفه الأساسي الحفاظ على رضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوفير حياة أكثر رفاهية لهم.

وتميز الراحل المهندس أيمن منصور العضو المنتدب لشركة المنصور للتطوير العقاري بخبرته في وضع خطط تسويقية وبيعية تتناسب مع آليات عمل السوق العقاري، ومع الخطط الداخلية والأهداف المستقبلية لشركة المنصور للتطوير العقاري، وهو ما ساعد في زيادة حجم الأعمال ونمو المشروعات وتحقيق مبيعات قوية للشركة في وقت قياسي.

وتمكن المهندس أيمن منصور في وقت قياسي أن يجعل لشركة المنصور للتطوير العقاري تواجدًا قويا في السوق العقاري وخاصة في منطقة زهراء المعادي والمقطم وتقديم مشروعات نموذجية في كافة تفاصيلها، وحتى تسليمها للعميل في الموعد المحدد، واعتمد على الابتكار في كافة تفاصيل مهنته وفي نفس الوقت مراعاة الثوابت التي يعمل السوق العقاري وفقا لها.

وكان للمهندس أيمن منصور مساهمة قوية في تحقيق الخطة التوسعية للشركة وتحقيق التنوع في محفظة مشروعات الشركة والعمل المستمر ليكون الالتزام هو شعار الشركة الذي تحققه دائما، والعمل على إدخال مفهوم “ميني كومباوند” .

كما حظي الراحل المهندس أيمن منصور بمكانة قوية في المجال تتناسب مع خبرته الطويلة ورؤيته المستقبلية الطموحة، ليستحوذ على مكانة رفيعة على المستوى المهني والشخصي كذلك، ويخلف وراءه مكانة لا يقدر أحد على أن يملأها سواه، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويرفع درجته.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.