موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة CMD للتطوير تطرح المرحلة الثانية من YARU في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة CMD للتطوير العقاري، طرح المرحلة الثانية من مشروعها YARU Compound وفتح باب الحجز، مستهدف بيعي 450 مليون جنيه، وذلك بعد بيع المرحلة الأولى.

وقال أحمد الورداني شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن المرحلة الثانية تشتمل 267 وحده سكنية و14 فيلا وذلك بمساحات تتراوح بين 70 و240 مترًا.

وأضاف، أنه تم الانتهاء من استخراج تراخيص الحفر وبيان الصلاحية وجاري استخراج التراخيص النهائيه، مضيفًا، أن شركتي كونتراك للتنمية العمرانية وCMD للتطوير العقاري وقعتا واحدة من أكبر التحالفات الاستراتيجية بالسوق العقاري، وذلك بمستهدف بيعي يتخطى الـ 4 مليارات جنيه وذلك لتنفيذ المشروع باستثمارات مستهدفة تتجاوز الـ2 مليار جنيه.

وأوضح الورداني، أن توقيع التعاقد مع شركة كونتراك يأتي في إطار الخطه التوسعية للشركة بالسوق العقاري والدخول في أنشطته المتنوعة سواء تطوير عقاري أو مقاولات أو بنية تحتية أو تسويق عقاري وهذا ما اشتملته بنود التعاقد بين الشركتين.

وأشار، إلى أن مشروع YARU هو باكورة أعمال التحالف الجديد وهو مشروع سكني تجاري إداري فندقي تبلغ مساحته 37 فداناً بواقع 1577 وحدة منها 1464 وحدة سكنية منهم 48 غرفة فندقية و34 وحده تجارية.

وأضاف نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركة كونتراك تمتلك 10 شركات تابعة في مجالات التطوير العقاري والمقاولات والبنية التحتية والتسويق العقاري كما يتبع شركة CMD نحو 6 شركات في مجالات مختلفة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.