موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 2:58 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انطون النجار: محفظة هوم جروب ترتفع إلى 60 مشروعًا في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال أنطون جمال النجار رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف أن تصبح ضمن أقوى 3 شركات في السوق العقاري بالقاهرة الجديدة وطرح أكبر عدد من مشروعاتها الـ60 بالأحياء المختلفة بالتجمع الخامس وخصوصاً منطقة شمال الرحاب والتي تعتبر الحصان الأقوى من طروحات المجتمعات العمرانية الفترة القادمة.

وأوضح النجار، في بيان للشركة اليوم الأربعاء، أن حجم استثمارات هوم جروب يقترب من 800 مليون جنيه في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة سيتم طرحها للبيع حسب جدول زمني مدروس ليغطي كل اختيارات العملاء وطلباتهم حتى يتسنى للعميل أن يجد ما يريده من متطلبات منزل المستقبل.

ونوه النجار، بأن الشركة تستهدف الاستحواذ على عدد من المشروعات في منطقة شمال الرحاب باعتبارها منطقة مميزة لكل من يريد السكن أو الاستثمار.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأكد، أن مشروعات هوم جروب تتميز دائمًا بموقعها الفريد لانها تختار مواقعها بمناطق مميزة فمنها ما يطل على مناطق خضراء ومنها ما يطل على شوارع رئيسيه مهمة، كما تتميز بأقل نسب تحميل وواجهات بناء متميزة.

وأشار النجار، إلى أن الشركة لديها خبرة قوية في سوق المقاولات والبناء، حيث أنها تمتلك شركة سمارت هوم، إحدى أكبر شركات المقاولات والبناء داخل مصر وخارج مصر، والتي نفذت العديد من المشاريع السكنية والقومية داخل وخارج البلاد منهم 30 مبنى سكنى بمنطقة العاصمه الإدارية بمنطقة R1.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.