موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 4 أكتوبر 2022 | 8:16 صباحًا

شركة HMD تطلق مشروعين تجاريين في العاصمة الإدارية باستثمارات 900 مليون جنيه

كشف ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس ادارة شركة HMD عن إطلاق مشروعي جولدن فيو وتوين تاور باكورة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تقدر بنحو 900 مليون جنيه.

وأوضح، أن مشروع جولدن فيو” يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية على مساحة 3763 مترًا، بارتفاع أرضي و10 أدوار متكررة، ومشروع توين تاور, بارتفاع أرضي و١٢ دوراً.

ونوه عبد الدايم، بأن مشروع جولدن فيو يطل على سوق الذهب مباشرة ومسجد مصر على شارع رئيسي ناصيتين جانبية وأمامية, كما يتميز المشروع بوجود باركينج بجواره يسع ما يقرب من 1000 عربية.

وأشار، إلى أن مشروع توين تاور يقع على 3434 مترًا بمنطقة الداون تاون , ويطل على منطقة “CBD”
حيث تتميز منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي متميز للغاية وتقع على مساحة 195 فدانًا بالقرب من أهم المناطق والمحاور الرئيسية بالعاصمة.

وأكد عبد الدايم، أن مساحات الوحدات في تلك المشروعين تناسب جميع شرائح العملاء من حيث التنوع تجاري, وإداري وطبي، لافتًا إلى أسعار الوحدات التجارية تبدأ من 1.5 مليون جنيه، أما أسعار الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 650 ألف جنيه.

وأعلن، أن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء تبدأ من 10% ,وتقسيط يصل إلى 12 سنة, مؤكدًا على أنه سيتم الإنتهاء من تطوير المشروعين خلال 3 سنوات ونصف.

من ناحيته، قال عبدالله أنور الرئيس التنفيذي للشركة، إن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبًا متزايدًا على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار.

وأشار، إلى أن اختيار الشركة وقع على العاصمة الإدارية نظرا لحجم البنية التحتية التي نفذتها الدولة وحجم الاستثمارات التي تم توجيهها لتطوير العاصمة الإدارية بمواصفات المدن العالمية.

ولفت، إلى أن القطاع العقاري  استعاد عافيته فى الفترة الماضية، ونجح فى تخطى أزمة كورونا، موضحًا أن مصر أصبحت فى مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار، نظرًا للمشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة خلال الـ 6 سنوات الماضية.

وأوضح، أن القطاع العقاري يقود الاقتصاد المصري، مهما مر من ظروف وكوارث طبيعية، مشيرًا إلى أن التوسع العمراني الذي يحدث في مصر في الوقت الحالي يتم ضمن خطة ورؤية محددة ونتائج ملموسة.

وتأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري ذات الخبرة والمصداقية والتي تنتشر أعمالها بعدة محافظات مصرية منها القاهرة والإسكندرية والشرقية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوي خبرات قوية ومتنوعة فى مجالات الإستثمار العقاري وإدارة الأعمال المختلفة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − خمسة =