موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:17 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عامر جروب تحتفل بالعام الجديد بحفلات في مشروعاتها

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

بدأت عامر جروب تنفيذ برنامجها السنوي في تقديم مفاجأت احتفالاتها السنوية بالعام الجديد 2022 من خلال تقديم تجربة ترفيهية مميزة واحتفالات ضخمة مع عملائها وزوار منتجعات عامر جروب في بورتو السخنة وبورتو سعيد وبورتو المنيا.

يأتي ذلك خلال الفترة من 24 ديسمبر حتى 7 يناير حيث تنظم عامر جروب برنامج حافل بالفقرات الاستعراضية والحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في مصر، مع أشهر الفرق الموسيقية والاستعراضية.

حيث يقيم منتجع “بورتو السخنة” حفلاً غنائياً ضخماً يوم 30 ديسمبر يُحيه كلاً من النجم هشام عباس، والنجم حميد الشاعري، يقدمان خلاله مجموعة من أشهر أغنياتهم، إلى جانب فرقة أوسكاريزما التي تقدم حفلات متنوعة خلال أيام 25 و29 و30 ديسمبر ويومي 5 و6 يناير كما يقدم النجم إدوارد حفلاً مميزاً يوم 31 ديسمبر، مع فقرة الألعاب النارية للفنان سامي يوسف.

ويستضيف منتجع “بورتو سعيد” النجم حمادة هلال يوم 7 يناير، أما منتجع “بورتو المنيا” فسيقيم حفل غنائي يحيه الفنان مصطفى شوقي، هذا إلى جانب المواكب أكبر شجرة كريسماس في المنيا والكرنفالات اليومية لالتقاط أجمل الصور مع الأهل والأصدقاء وذلك من 24 ديسمبر حتى يوم 7 يناير، بالإضافة إلى هدايا بابا نويل للزائرين وسط أجواء احتفالية مبهرة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.