موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 8:41 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

زودياك للتطوير العقاري تستعد لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قالت شركة زودياك للتطوير العقاري، إنها تستعد لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خططها للتوسع استثماريًا بالسوق المصري.

وأوضح حسن حسنين رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري عبر إطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال 2022، دعماً لخطط وجهود الدولة للتوسع عمرانيا وتدشين مدن الجيل الرابع.

وأكد، على أن الشركة حققت نجاح كبير فى مشروعها الأول ميزار Mizar بالعاصمة الإدارية، وانتهت من بيع 80% من وحدات المشروع خلال فترة وجيزة، وتتبقى 20% من وحدات المشروع سيتم الإبقاء عليها لتطرحها الشركة بنظام الإيجار خلال الفترة القادمة.

وأضاف حسنين، أن مشروع Mizar بأرقي مناطق الداون تاون ويقع على مساحة 2650 مترًا والمساحة البنائية 16500 متر بنشاط تجاري إدارى طبي ويتكون من أرضي و 12 دور.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية تتصدر قمة الوجهات الاستثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وتتمتع بفرص استثمارية واعدة للغاية، وخاصة مع بدء الحكومة لتطبيق خطط انتقالها لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

ومن ناحيته، قال أحمد فارس رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع الجديد سيكون فى أكثر مناطق الداون تاون تميزًا بنشاط جاري إداري طبي بإجمالي قيمة بيعية مستهدفة تصل إلى 400 مليون جنيه، ومن المقرر طرحه للبيع خلال الربع الأول من 2022.

وأضاف فارس، أن الشركة اختارت موقع المشروع الجديد بعناية شديدة وبعد دراسات موسعة لمستقبل الاستثمار بالمنطقة، لافتا إلى أن منطقة الداون تاون تعد الأفضل استثماريا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وستشهد نشاط غير طبيعي خلال العام الجديد.

وأكد، على أن بدء انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية سيؤدي لزيادة الطلب على العقارات التجارية والإدارية والخدمية لتلبية احتياجات رواد ومقيمي العاصمة الجدد.

فيما أوضح محمد حفناوي مدير قطاع التسويق بالشركة، على أن الشركة تجهز لخطة تسويقية وبيعية مميزة للمشروع الجديد تلبي رغبات وطموحات مختلف الشرائح بالسوق المصرى، وتتوافق مع قدراتهم الشرائية.

ونوه، بأن زودياك تدخل سباق المنافسة بسوق العاصمة الإدارية بطرح أنظمة سداد متنوعة، وبمنتج عقارى مبتكر وغير تقليدي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.