موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 2:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة جيزة سيستمز تعين أسامة سرور رئيساً تنفيذيًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة شركات جيزة سيستمز المتخصصة في مجال تصميم وتنفيذ مشروعات الحلول المتكاملة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، استمرار شهاب النواوي، رئيسًا لمجلس الإدارة، وتعيين أسامة سرور رئيسًا تنفيذيًا اعتبارًا من يناير 2022.

وقال المهندس شهاب النواوي، إنه يتطلع أن تكون المرحلة القادمة مسيرة تطور ونمو للمجموعة في ظل ما يشهده العالم من تحولات رقمية كبيرة.

وأضاف النواوي، أن أسامة سرور يمتلك من الخبرة والمهارة التي تؤهله إلى أن يكون عاملًا مؤثرًا للوصول بمجموعة شركات جيزة سيستمز لمستوى جديد.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن المجموعة تقدم أداءً قويًا بشكل استثنائي ونموًا عاليًا في الأسواق المختلفة التي نعمل بها بالإضافة إلى حصولها علي دور بارز في تنفيذ الكثير من المشروعات الهامة على الصعيدين القومي والإقليمي.

وانضم شهاب النواوي لمجموعة جيزة سيستمز في أواخر عام 2000، حيث شغل منصب العضو المنتدب للشركة، وخلال مسيرة تمكنت الشركة من تحقيق أرباح كبيرة في عام 2004 وارتفعت قيمتها في السوق لأربعة أضعاف.

وفي عام 2007، أصبح النواوي رئيسًا لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة وخلال فترة عمله نمت أعمال الشركة مائة ضعف في الإيرادات على مدار العشرين عامًا الماضية.

واستطاعت المجموعة التوسع الجغرافي بأعمالها ليمتد إلى 9 دول وتنفيذ مشروعاتها في أكثر من 40 دولة، فضلًا عن ما شهدته المجموعة من تنامي في عدد الكوادر العاملة من 200 إلى 1400 موظف، تحت قيادة النواوي.

من ناحيته، قال المهندس أسامة سرور، إن مجموعة جيزة سيستمز تنمو وتتوسع بقوة من خلال مشروعاتها القومية والإقليمية الهامة، وهو ما يمكها بالفعل من أن تكون عامل من عوامل التمكين للتحول الرقمي بالمنطقة.

وتطلع سرور، أن تواصل الشركة مسيرتها وتستمر في تقديم المزيد من المشروعات القوية، جنبًا إلى جنب مع عروضها التحويلية والتكنولوجية، وأن تكون في طليعة الشركات المؤهلة لتقديم حلول مبتكرة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.