موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 7:19 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة MBG تبدأ تسليمات “بوكا” بالعاصمة الإدارية العام المقبل 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة MBG للاستثمار العقاري، بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة اعتبارًا من العام المقبل وقبل الموعد المحدد.

وقال محمود العدل، رئيس شركة MBG، إن المشروع يتضمن 1700 وحد ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، المرحلة الأولى تبدأ العام المقبل، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية من المشروع اعتبارًا من عام 2023، والمرحلة الثالثة عام 2024.

وأضاف العدل، أن المشروع يقام على مساحة 40 فدانًا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، مؤكدًا أن المشروع يتضمن منطقة البوليفارد التي تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع، كما يتضمن منطقة تجارية مساحتها 20 ألف متر.

وأوضح، أن نسبة المبانى لا تتعدى الـ22% من إجمالي مساحة المشروع، والباقي مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادي الصحي وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إداري وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.

وأضاف أن شركة MASTER BUILDER GROUP تعد من أكبر وأفضل مطوري العقارات فى منطقة الدلتا، طبقًا لتنوع مشروعاتها السابقة، مشيرًا إلى أن مشروعات MBG تتميز بالتنوع بين مشروعات الخدمة الطبية والسكنية والتعليمية والتصميم المعماري والبناء فى مختلف أنحاء منطقة الدلتا.

وأكد العدل، أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة، على أن يكون هذا المشروع هو الثاني لشركته فى العاصمة الإدارية بعد مشروع «بوكا».

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.