موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 4:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إنرشيا تفوز بجائزة APA عن مشروع جيفيرا الساحل الشمالي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة إنرشيا فوزها بجائزة أفريقيا والعربية العقارية APA لعام 2021-2022، عن مشروعها جيفيرا كأفضل مشروع متعدد الاستخدامات في مصر.

وقال أحمد العدوى الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا، إن الفوز بالجائزة صفحة جديدة في سجل إنجازات الشركة، التي عمل على تنفيذ استراتيجية قوية للتنمية العمرانية، إيمانًا بأهمية مساندة دور الدولة المصرية في خطتها للتنمية المستدامة ورؤيتها 2030 والمتعلقة بالتنمية العقارية.

وأشار العدوي، إلى أن مشروع جيفيرا يستحوذ على الجزء الأكبر والأساسي من اهتمامات الشركة كما يحقق الاستدامة الكاملة في كافة جوانبه ومكوناته، خاصة في ظل ما تشهده منطقة الساحل الشمالي من طفرة غير مسبوقة للعمران، لتليق باسم مصر وجمهوريتها الجديدة التي تسعى لإقامة وجهات سياحية كبري من خلال منطقة العلمين الجديدة.

وأضاف، أن الشركة تعمل من خلال المشروع على تقديم نموذج عقاري ينعكس على تغيير نمط الحياة في الساحل الشمالي ليصلح للإقامة طوال العام وليس فقط في خلال فتره الصيف.

ويقع المشروع على مساحة 5.8 مليون متر مربع بإجمالي استثمارات تصل إلى نحو 75 مليار جنيه، ومن المقرر أن يضم ما بين 12 إلى 14 ألف وحدة سكنية إلى جانب مشروعات أخرى غير سكنية تضم مدارس وجامعات ومستشفيات وقاعة مؤتمرات وملاعب رياضية، ومحورًا سياحيًا يضم أكثر من 3000 إلى 4000 غرفة فندقية، وقامت الشركة خلال الفترة الماضية بافتتاح أربع مراحل بالمشروع وطرحها للبيع.

وجائزة أفريقيا والعربية العقارية African Property Award (APA)، هي جائزة الصناعة الأكثر شهرة في جميع أنحاء المنطقة، وعلامة امتياز لمحترفي العقارات، ويتم التحكيم في جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2021 من قبل لجنة مستقلة تضم أكثر من 80 خبيرًا في هذا المجال، ويرأس لجنة التحكيم اللورد كيثنس، واللورد بيست، واللورد ويفرلي، أعضاء مجلس اللوردات في برلمان المملكة المتحدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.