موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 12:31 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Benchmark Education تعلن انطلاق أولى خطواتها بالسوق المصري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بنش مارك إديوكيشن Benchmark Education، انطلاق أولى خطواتها بالسوق المصري لتقديم خدماتها في مجال التعليم، من خلال المدارس التابعة لها في مصر والتي يبلغ عددها 5 مدارس ومنها علي سبيل المثال لا الحصر مدرسة نارمر المعادي وكلية نارمر الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وقالت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إنها توفر مجموعة من الخدمات تشمل خدمات الإدارة والتشغيل وما قبل التشغيل للمؤسسات التعليمية المختلفة.

وأشار بنش مارك، إلى أن عدد خريجيها وصل إلى 50 ألف خريج وما يقرب من 10 آلاف من الطلاب الجدد الذين تستقبلهم هذه المدارس سنويًا.

وأوضحت الشركة، أنها تطبق مجموعة من الأنظمة التعليمية المتنوعة ومنها IGCSE والدبلومة الأمريكية وIB، بالإضافة إلى المناهج المصرية، فضلا ًعن توفير كل من نظامي التعليم الفرنسي BAC والألماني Abitur.

وأعلنت الشركة أولى شراكاتها مع شركة تطوير مصر المتخصصة فى مجال تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة، عبر إفتتاح أول فرع لكلية نارمر الأمريكية بمشروع شركة تطوير مصر بلوم فيلدز بمستقبل سيتي، والذي سيوفر 1800 مقعدًا جديدًا بمنطقة بلوم فيلدز التعليمية وفرع آخر لمدرسة نارمر المعادي.

وقالت جيهان الرشيدي الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، إن الشركة تسعى إلى توفير خدماتها التعليمية وإيجاد فرصة حقيقة لها بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى ظل ما تشهده مصر من توسعات عمرانية كبيرة بالمدن الجديدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.