موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:28 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تبارك للتطوير تستثمر 100 مليون ريال في مشروع سكني بالسعودية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعتزم شركة تبارك للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة تبارك القابضة للاستثمار، التوسع بالسوق العقاري الخليجي بجانب مشروعها السكني أعالي الرياض بالعاصمة السعودية.

وتدرس تبارك مجموعة من العروض المقدمة لإنشاء مشروعات جديدة والتوسع في استثماراتها في المنطقة العربية لاسيما دول الخليج.

وتمتلك تبارك التي تأسست عام 1979 عدة فروع مصر مصر والإمارات فرعين في المملكة العربية السعودية بمدينتي جدة والرياض، إضافة إلى فرع بدولة الكويت.

ويفع مشروع أعالي الرياض على مساحة 12.5 ألف متر مربع بحي ظهرة لبن بمدينة الرياض، ويتضمن 139 وحدة سكنية كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بإجمالي استثمارات تبلغ 100 مليون ريال سعودي.

وقال باسم الشرباني مدير التطوير لدول الخليج ونائب رئيس مجلس إدراة شركة تبارك للتطوير العقاري، إن تصدير العقار المصرى للخارج استثمار واعد ويمكن أن تحقق مصر من خلاله عائدات مالية كبيرة وتتفوق على أهم وأفضل الدول الموجودة بمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف، أن مصر دولة تتمتع بمميزات غير عادية تجعلها جاذبة لصناعة تصدير العقار، مشيرًا إلى أن السوق السعودي من أبرز الأسواق الواعدة في منطقة الخليج، والحوافز الاستثمارية والاستقرار السياسي والتسهيلات المقدمة للمستثمرين من قبل مختلف هيئات الحكومة السعودية مما يعد حافزًا حقيقيًا لبدء تنفيذ المزيد من المشروعات السكنية هناك.

وتمتلك الشركة محفظة أراضي بحوالي 5 مليون متر مربع باجمالي استثمارات أكثر من 16 مليار جنيه مصري، وتم تسليم ما يقرب من 5000 وحدة سكنية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.