موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 20 أبريل 2024 | 4:50 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة UC للتطوير تحقق 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع إيست تاور

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حققت شركة UC للتطوير العقاري، مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه بمشروعها الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة إيست تاور خلال 10 أيام من طرح المشروع للتعاقد.

وقال سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يعتبر أحد أطول الأبراج الأبراج الإدارية والتجارية والفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية CBD، باستثمارات تقدر بنحو 6.5 مليار جنيه.

وأضاف، أن مشروع إيست تاور تم طرحه خلال الشهر الماضي، ويطل على البرج الأيقوني وأطول ساري بالعالم أمام النهر الأخضر مباشرة وبموقع متميز على أربع واجهات على شوارع رئيسية، كما يتميز بارتفاع لأكثر من 160 مترًا وبواجهة على الشارع الرئيسي للنهر الاخضر بعرض 125 مترًا وعلى شارعين جانبين عرض كل منهما 50 مترًا والواجهة الرابعة للمشروع على ممشى سياحي.

وأوضح عواد، أن الشركة تعاقدات الشركة مع أكبر خبراء وشركات استشارية على مستوى العالم لتنفيذ المشروع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مشروعيها يوني تاور 1 ويوني تاور 2 بمنطقة الداون تاون.

ونوه، بأن الشركة منذ انطلاقها في السوق المصري بداية العام الجاري وضعت خطة تستهدف تطوير 3 مشروعات بإجمالي استثمارات تزيد عن ٥ مليارات جنيه، ولكن استطاعت الشركة نتيجة استراتيجيتها التوسعية التي ترتكز على دراسات دقيقة للسوق واحتياجاته لتتجاوز القيمة الاستثمارية لحجم مشروعات الشركة فى الثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة 8 مليارات جنيه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.