موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 يوليو 2024 | 1:47 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تايم للفنادق الإماراتية تعزز تواجدها في مصر بمشروع دبل تو تاور

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تايم لإدارة الفنادق، إن التعاون مع شركة نخيل للتطوير العقاري في مشروع دبل تو تاور يعزز تواجد الشركة في مصر.

وأضاف عوض الله في بيان اليوم الأحد، أن مشروع دبل تو تاور هو المشروع الثالث للشركة بالسوق المصري، والأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا، أن التواجد في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كان أحد الأهداف الاستراتيجية لشركة تايم لإدارة الفنادق.

وأشار، إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لأي شركة تعمل بالسوق العقاري أو لديها خطة للتواجد في مصر، وجاء اختيار شركة نخيل للتطوير العقاري للتواجد ضمن مشروعها بالعاصمة الإدارية في إطار خطة الشركة للتعاون مع كيانات ناجحة ومشروعات مميزة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأكد عوض الله، اهتمام الشركة باختيار الهياكل الإدارية لجميع فنادقها بناء على الخبرة المتميزة، والقدرة على اتخاذ القرارات والقيادة والسرعة والفعالية والمرونة في اتخاذ القرارات.

ونوه الرئيس التنفيذي، بأن التكنولوجيا الحديثة واحدة من المجالات التي برعت فيها الشركة عن طريق اختيارها لأحدث البرامج في الحجوزات المركزية، واستخدام نظام التوزيع الإلكتروني وإدارة المحتوي، استخدام إدارة الجودة الداخلية، استخدام نظام الصيانة الهندسية وأخيرا نظام تطبيق الجوال في الحجوزات.

من ناحيته، قال شريف الدمياطي، مدير القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن شركته تركز على استقطاب العلامات التجارية المميزة في مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للاستفادة من مزايا المشروع وأهمها الموقع والتصميم، حيث إن مشروع دبل تو تاور عبارة عن مشروع تجاري إداري وشقق فندقية.

وأضاف، أن المشروع يتميز بتحقيق عائد استثماري متميز ومضمون في أحد أهم المراكز الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، وأمام البرج الأيقوني، وعلى بعد دقائق من مدينة الثقافة والعلوم والمدينة الرياضية العالمية.

وتابع الدمياطي، أن تايم لإدارة الفنادق علامة تجارية عالمية ولها تواجدًا عالميًا في منصات السياحة الدولية، ولها انتشارًا قويًا يسهل عليها إيجار الوحدة لصالح العميل، ويجعل الاستثمار بها مضمونًا، فالعميل يستفيد من المصداقية والسمعة المميزة التي تتمتع بها كل من شركة نخيل للتطوير العقاري وشركة تايم لإدارة الفنادق.

وذكر، أن التسهيلات التي ستوفرها فنادق تايم لمالك الوحدة المشتراة من نخيل للتطوير العقاري، توفير الأمن على مدار 24 ساعة، وتوفير خدمات الكونسيرج والمطاعم، والصيانة الكاملة للمبنى، وإمكانية إعادة تأجير الوحدات نيابة عن مالك الوحدة، وهو ما يحقق عائدًا متجددًا للعميل تقوم به الشركة لصالحه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.