موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:47 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نيو بلان للتطوير تطلق المرحلة الثانية من مشروع أيكلا ببورسعيد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري، المرحلة الثانية من مشروع “إيكلا” بورسعيد، بعدما تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى بالكامل.

وقال وليد منسوب الخليل، اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي للشركة، إن مشروع “إيكلا” يتم تنفيذه بالكامل بتكلفة استثمارية تبلغ 300 مليون جنيه، ويأتي بعد إطلاق 5 مشروعات سابقة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الخليل، أنه تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى بالكامل، والتي تضم 130 وحدة وبحيرة بمساحة 6000 متر مسطح و12 بانجلو ومطعم وكافيتريا وVip lounge وحمام سباحة رئيسي، بتكلفة استثمارية بلغت 250 مليون جنيه.

وأوضح، أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بحيث تصل نسبة التطوير إلى 75% من المشروع.

وأشار الخليل، إلى أنه من المقرر الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل بحلول شهر مايو 2022، لافتًا إلى أن المشروع يوفر المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لشباب المحافظة.

وذكر، أن الشركة تدرس حاليًا تكرار تجربة مشروع لامبورجيني الذي أطلقته في العاصمة الإدارية بحيث تكون الوحدات مفروشة بالكامل من تونينو لامبورجيني بإيطاليا.

ونوه رئيس نيو بلان، بأنه سيتم تشغيل الوحدات الفندقية في وقت قريب جدًا، كما سيتم ربط القرية بالمركب العائم كميزة لملاك القرية فقط، كما سيتم الإعلان قريبًا عن تطوير المركب العائم الوحيد في بورسعيد بواسطة نيو بلان.

وكشف الخليل، عن تطوير الشركة لساحة مصر بورسعيد، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط للتوسع بمحافظة بورسعيد ،على أن يتم الإعلان عن ذلك قريبًا.

وتوقع، تسليم وحدات المشروع للعملاء قبل ميعاد التسليم المتفق عليه، نظرًا لانتهاء أعمال التطوير بشكل كبير.

وقال الخليل، إن نيو بلان تخطط لطرح عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.