موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 1:59 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«دبي العقارية» تتعاقد مع كبرى شركات الاستشارات لإطلاق مشروعها السكني الجديد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة دبي العقارية، عن تعاقدها مع مجموعة من كبار الاستشاريين في المجال العقاري استعدادًا لإطلاق أحدث مشاريعها السكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة منطقة R7.

وشملت التعاقدات: الاستشاري العام للمشروع محمد طلعت رئيس مجلس ادارة شركة MTA للاستشارات الهندسية والذي شارك في عدد ضخم بمباني العاصمة الإدارية الجديدة أبرزها مسجد مصر، والشريك التكنولوجي شركة اتصالات مصر الراعي التكنولوجي لكافة مشاريع شركة دبي العقارية.

كما شملت: الاستشاري المالي والتجاري شركة إتقان للاستشارات المالية والتجارية وتطوير الأعمال لتقديم الاستشارات بناء على الدراسات والبحوث التي تجريها الشركة، وشركتي OkoPlan المتخصصة في اللاند سكيب والمساحات الخضراء، وPCE للخدمات الإلكتروميكانيكية.

وقال عبد الفتاح المر رئيس مجلس إدارة شركة دبي العقارية خلال مؤتمر صحفي، إن الشركة تبحث دائما عن أفضل الشركاء في كافة التخصصات من أجل تنفيذ المشروع السكني الجديد.

من ناحيته، أكد محمد طلعت الاستشاري الهندسي العام للمشروع، والذي نفذ أكثر من 460 مشروع داخل العاصمة الإدارية الجديدة أبرزهم مشروع “مسجد مصر”، أن أكبر التحديات التي تواجه الاستشاريين المحترفين هي عدم التزام المطورين بالتصميمات بشكل دقيق، وبالجودة المطلوبة، لكننا وجدنا استجابة واسعة وكبيرة من شركة دبي العقارية لكافة مطالبنا ليخرج المشروع السكني بشكل يليق بالشركتين.

فيما أوضح باسم الشربيني رئيس مجلس إدارة شركة “إتقان” للاستشارات المالية والتجارية، أن الشركة تقدم المعلومات والبيانات لشركة دبي العقارية وفقًا للدراسات والأبحاث التي يجريها فريق الأبحاث داخل شركته بهدف تقديم أفضل الحلول والابتكارات لتنفيذها في المشروع السكني الجديد بهدف مساعدة المستثمرين على تحقيق عائد مالي قوي.

وأشار طارق صبحي رئيس مجلس إدارة شركة OkoPlan إلى أن استخدامات مساحات خضراء واسعة في المشروع السكني هو أمر هام لما له من أثر نفسي على السكان هذا فضلًا عن مساهمته في الحد من التدهور البيئي الذي يشهده العالم، مؤكدًا أن الشركة تعمل وفقًا نظم ومعايير عالمية وتستخدم تقنيات حديثة في تصميم وتنفيذ المساحات الخضراء التي تهدف للمحافظة على البيئة.

الأمر ذاته أكده المهندس وليد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة PEC للخدمات الإلكتروميكانيكية في مشروع الشركة، مؤكدًا أن شركته نفذت مشروعات ضخمة داخل وخارج مصر لذا تختار شركائها بدقة شديده لإنجاز مشروعات تليق بحجم الشركتين.، هذا فضلًا عن اهتمام الشركة بالاستدامة وبالبيئة حيث تستخدم التقنيات والمعايير العالمية أثناء تنفيذ أعمالها.

وخلال المؤتمر نوهت داليا صلاح، رئيس قطاع المجتمعات العمرانية المغلقة لشركة اتصالات مصر، وهي الشريك التكنولوجي للمشروع السكني، أنه لأول مرة تعقد الشركة شراكة في العاصمة الإدارية الجديدة لتقديم الدعم التكنولوجي للمشروع السكني الجديد لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل والسريع في مجال البناء، حيث ستعمل الشركة على تطوير البنية التحتية التكنولوجية للمشروع وإضافة مميزات جديدة ستنفذ لأول مرة.

ما أعلنت الشركة خلال، أخر تفاصيل مشروع أبراج “أوبسيدير” في منطقة الداون تاون، حيث كشفت الشركة عن الانتهاء من اعمال الحفر للمشروع بالكامل والخوازيق الساندة والبدء في مرحلة الخوازيق العامة فضلا عن تحقيق نسبة مبيعات قوية بالمشروع.

وطرحت شركة دبي العقارية، مؤخرًا أحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة في أخر قطعة أرض بمنطقة الـ R7 بعد نجاحها في تنفيذ 100% من الإنشاءات في مشروع كابيتال دبي مول وبدء أعمال التشطيبات النهائية استعدادًا لتشغيل المشروع.

ويقع المشروع الجديد علي أعلي ربوة في R7، حيث يمتد المشروع على مساحة 36 فدانًا مباشرة على أهم الطرق الرئيسية، وبجانب كل الخدمات الحيوية بالمنطقة وعلى رأسهم 3 مدارس دولية، و4 جامعات دولية، ومركز طبي، وأندية رياضية.

ويطل المشروع مباشرة على الـ Central park الممتدة بطول واجهة المشروع بالكامل هذا فضلا عن الخدمات الداخلية للمشروع، فيما يصل إجمالي وحدات المشروع 2000 وحدة سكنية، 500 وحدة تجارية، 100 وحدة فندقية.

وتتنوع المساحات داخل المشروع لتوفير كافة احتياجات العملاء وهي غرفتين تبدأ من 115 مترًا، و3 غرف تبدأ من 145 مترًا، و4 غرف تبدأ من 195 مترًا، ودوبلكس يبدأ من 235 مترًا وتسلم الوحدات نصف تشطيب أو تشطيب كامل بالتكيفات ويتراوح سعر المتر ما بين 20 ألف و28 ألف جنيه بمقدم 10% مقدم واقساط على 7 سنوات، و20% مقدم وأقساط على 8 سنوات.

وبمناسبة الطرح الأول للمشروع أعلنت الشركة عن خصم على السداد الفوري للوحدات بقيمة 35%، وقيمة الحجز المبدئي EOI  20 ألف جنيه، شيك أو نقدي مسترد بالكامل حيث يبدأ باب الحجز يوم السبت المقبل 7 أكتوبر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.