موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 10:13 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماونتن فيو» تطلق أكبر مشروعاتها ALIVA في «مستقبل سيتي» على مساحة 638 فدانًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن إطلاق أحدث وأكبر مشروعاتها على الإطلاق في السوق المصري، وهو مشروع ALIVA، في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات تصل إلى 140 مليار جنيه ويضم نحو 12 ألف وحدة في جميع مراحلها.

يمتد المشروع الجديد ALIVA على مساحة 638 فدانًا، وهي أكبر قطعة أرض لمطور عقاري في مستقبل سيتي القاهرة الجديدة، وتعتزم الشركة تقديم 5 تجارب معيشة مبتكرة من خلال 9 “بارك” وهي Field park، River park،  Mountain View 5.1، Mountain View 5، Lagoon park، Club park، Central park، HeartWork، وWonderville.

الجدير بالذكر أن The Lighthouse، الذي تم ابتكاره من قبل ماونتن فيو، سيتولى تشغيل وإدارة كافة الأنشطة والتجارب التي يتضمنها المشروع، وفي هذا الإطار أعلنت الشركة عن إطلاق أول تجربتين وهم Field Park وRiver Park.

وتعليقًا على إطلاق المشروع الجديد، قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إنه أكبر مشروعاتنا على الإطلاق حتى الآن من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 638 فدانًا (حوالي 2.68 مليون متر مربع) وبالتالي تعتبر أكبر مساحة لأي مطور عقاري في مستقبل سيتي.

وتعد ALIVA أول مدينة تفاعلية قائمة على تطبيق علم السعادة وتمكين المجتمع من تحقيق السعادة الحقيقية من خلال أنشطة مختلفة يديرها . The Lighthouse

أضاف سليمان: “أنّ إطلاق ماونتن فيو لمشروع ALIVA يؤكد ريادتنا للسوق العقاري المصري اعتمادًا على مفاهيم السعادة بشكل عملي وجعلها عادة يومية وممارسة مستدامة لكل أفراد عائلات ماونتن فيو، في الوقت نفسه، يقدم هذا المشروع العملاق شكلًا جديدًا للمجتمعات العمرانية المتكاملة ليصبح نموذجًا لباقي المطورين العقاريين ليس فقط في منطقة شرق القاهرة، ولكن على مستوى السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط”.

تتميز مدينة ALIVA بموقعها الاستراتيجي في مدينة مستقبل سيتي القاهرة الجديدة بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية، بحيث  يقع طريق القاهرة السويس علي الجهة الشمالية ، والعاصمة الإدارية والطريق الدائري الإقليمي من  الجنوب الشرقي، بالإضافة إلي محور الأمل بقلب المدينة والذي يربط طريق القاهرة السويس بطريق جنوب المستقبل.

كما يبعد المشروع نحو 20 دقيقة عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة، القاهرة الجديدة، 19 دقيقة من مشروع ماونتن فيو 1 و17 دقيقة من مشروع ماونتن فيو هايد بارك، ويتضمن المشروع وحدات متنوعة بما في ذلك الفيلات المستقلة والتاون هاوس وiVillas و شقق الـ Millennial

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.