موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 18 مايو 2024 | 10:03 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«لوريال باريس» تسلط الأضواء لالهام السيدات تحت اسم  Walk Your Worth

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

نظمت العلامة التجارية لوريال باريس النسخة السادسة من عرض الأزياء العالمي السنوي، والذي أقيم على هامش أسبوع الموضة بمدينة الجمال باريس على ساحة برج إيفل، وذلك للاحتفال بتمكين المرأة، والدمج، ودعم المرأة للمرأة تحت شعار “المرأة الحديدية”، وخلال الحدث تم تنظيم بُث مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي كما قام الحضور بتجربة البث على منصة روبلوكس لأول مرة.

“Walk your Worth” : رسالة لتمكين ودعم جميع نساء العالم

يهدف عرض الازياء الى الهام جميع النساء الى “التقدم بثقة واستحقاق” بالهام من عائلة لوريال باريس من النجمات العالميات، وتتماشى هذه الرسالة مع الشعار الرئيسي للعلامة التجارية لوريال باريس “لأنك تستحقينه” والتي تدعو جميع السيدات مواجهة التحديات بدون أي خوف او قلق، نابعاً من الثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن الذات وعن قدرِهن الحقيقي، والمساهمة في مجتمعهن باستحقاق والقدرة علي صنع التغيير.

 المتحدثات باسم لوريال باريس يحتفلون بالأخوية

قام عرض أزياء لوريال باريس في نسخته السادسة بجمع المتحدثات باسم لوريال باريس تحت هدف واحد وهو الاحتفال بالأخوية وتمكين المرأة. وكان من ضمن الحضور النجمة المصرية “منى ذكي”، “ماري بوشيه”، “سيندي برونا”، “كاميلا كابيو”، “نيكولاي كوستر والداو”، “فيولا ديفيس”، “إل فانينج”، “لوما جروث”، “كيندال جينر”، “ليا كيبيد”، “كاثرين لانجفورد”، “ايفا لونجوريا”، “أندى ماكدوول”، “هيلين ميرِن”، “اجا نايومي كينج”، “سو جو بارك”، “اشواريا راي”، وأخيراً وليس آخرا “ايزولت”.

 اطلالات بجمال فريد من نوعه مستوحاة من الموضة الفرنسية

جمع عرض أزياء لوريال باريس بين الجمال والموضة، حيث قام فريق لوريال باريس العالمي وخبراء التجميل ومصففين الشعر بتقديم وتنفيذ اطلالات مستحضرات التجميل والشعر لهذا الموسم

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.