موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 22 فبراير 2024 | 11:21 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“رويال وان” تسرع بمعدلات تنفيذ مشروع كابيتال برايم بيزنس بارك تمهيداً لانتقال الحكومة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة رويال وان للتطوير العقاري، عن الإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروع كابيتال برايم بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة، لمواكبة خطة الدولة لبدء الانتقال الفعلي للحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة والمقرر له بداية من ديسمبر المقبل.

وقال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إن الانتقال الفعلي للحكومة إلى العاصمة الإدارية يعني انتقال مزيد من النشاط والحياة للعاصمة الإدارية، وهو ما يدعم اتخاذ القرار الشرائي للكثير من العملاء خلال الفترة المقبلة في مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية.

وأضاف مجدي، أن شركة رويال وان للتطوير العقاري وصلت بنسبة الإنشاءات في مشروع كابيتال برايم بيزنس بارك لـ40% وهي نسبة تتناسب مع توجيه الرئيس السيسي بعدم تسويق أي مشروع قبل تنفيذ 30% منه، كما أن الشركة تعمل بقوة وبجهد متواصل لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقا للموعد المحدد.

ولفت مجدي، إلى أن انتقال موظفي الحكومة يتم وفقا لرؤية واضحة ومحددة من الدولة، ويشجع كافة الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية على الإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها لتتواكب مع الحياة الجديدة التي تبدأ في العاصمة الإدارية، كما أن الانتقال للعاصمة يعني سرعة تشغيل المشروعات التجارية والإدارية وتحقيق عائدات للشركات والعملاء المستثمرين بها.

وأوضح رئيس القطاع التجاري، أن مشروع كابيتال برايم بيزنس بارك عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع.

وأشار مجدي، إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 مترًا للوحدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.