موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:31 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة HRE العقارية تستهدف تحالفات كبرى داخل وخارج مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف نور الدين السروجي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة HRE Properties – الشريك المصري لشركة HRE DUBAI هاربور الإماراتية، عن استهداف تحالفات كبرى داخل وخارج السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال السروجي في بيان اليوم السبت، إن شركته تعمل في إدارة المشروعات واستقطاب العلامات التجارية الدولية الجديدة غير الموجودة بالسوق المصري، بالإضافة إلى اعتماد استراتيجيات مدروسة لتصدير العقار المصري وتسويقه بالخارج.

وأضاف، أن الشركة تعمل على رفع كفاءة المسوقين العقاريين بفكر جديد ومبتكر، وتغيير الأفكار التقليدية ليصبح المسوق أكثر قدرة على التعامل مع المنتج الأغلى في العالم، كما تم الاتفاق مع كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة بعلم Customer Centricity Culture، لتدريب مسوق بإمكانات تناسب استراتيجيات التسويق الجديدة.

وأوضح السروجي، أن الشركة تعمل مع كبرى شركات التطوير العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها شركة الدار العقارية المطور الحكومي بإمارة ابوظبي, داماك، وشركة الصكوك الوطنية و أخيراً إعمار، حيث بلغ استثمارات الشركة في مجال العقارات بالإمارات 14 مليار درهم.

ولفت، إلى أن HRE Properties، حليف شركة BrandBourne المتخصصة في استراتيجيات التسويق للشركات العقارية، وتعمل على تقديم منتج جديد للسوق العقاري، عن طريق خدمات التسويق و البيع بشكل مختلف، حيث تلتزم مع العميل بعقد إدارة للوحدة، كما تضمن له التزام المطور بشروط التعاقد والإنشاءات ومواعيد التسليم.

وأكد السروجي، أن الشركة تعمل في السوق المصري مع كبرى شركات التطوير العقاري ومنها المراسم، وبيونيرز للتطوير العقاري, ورؤية للتطوير, وإنما للتطوير العقاري إحدي شركات جنينة جروب، وليفينج يارد، وكابيتال هيلز، وفالدا للتطوير العقاري.

وأشار، إلى هتمام شركته بالعمل وفق استراتيجية الدولة لخلق مجتمعات عمرانية متطورة متسقه مع رؤية الدولة في خلق تحالفات اقتصادية عقارية لدعم تصدير العقار المصري في الشرق الاوسط ومجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي، مطالبًا مجلس تصدير العقار المصري بالتواجد بصورة أكبر خارج مصر للتسويق للمنتج العقاري المصري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.