موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 2:06 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أورا ديفلوبرز تطلق مهرجان ZED السنوي لهذا العام

للعام الثالث على التوالي..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة أورا ديفلوبرز مهرجان ZED الشتوي للعام الثالث على التوالي ZED Park في الشيخ زايد، أمس الجمعة 12 نوفمبر الجاري، على أن يستمر حتى فبراير 2022.

ولقد تمكن المهرجان من إثبات نجاحه منذ انطلاقه في 2019، فقد أصبح الآن أحد الطقوس الأساسية التي لا غني عنها في موسم العطلات والأعياد.

وشهد المهرجان، الذي يقام في قلب ZED Park، في نسختيه الماضيتين، إقبالًا كبيرًا، وخاصةً العروض والفعاليات الترفيهية المتجولة ومجموعة واسعة من الألعاب والألعاب الكرنفالية التي يقدمها المهرجان لجميع أفراد الأسرة، جنبًا إلى جنب، بالإضافة إلى منطقة طعام ضخمة.

وتقدم أورا ديفيلوبرز، المنظمة للمهرجان، هذا العام، مجموعة جديدة من الخيارات الترفيهية لرواد المهرجان، مثل الـ Ferris wheel، إلى جانب الاستعراضات الحية والعروض المسرحية.

كما يستضيف المهرجان، خلال أول عطلة نهاية أسبوع بعد إطلاقه، يومي 12 و13 نوفمبر، حفلات رائعة للنجمين المصريين محمود العسيلي وأبو، وسيستمع الزوار أيضاً بالفعاليات الترفيهية المتجولة وعروض الفرق الموسيقية وعروض الموسيقيين المتجولين التي تقام عدة مرات على مدار اليوم.

ومن ناحيته، قال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز مصر: “نحن في أورا ديفلوبرز استفدنا من تجارب وخبرات الأعوام الماضية، في إدارة وتقديم مهرجان زد الشتوي، لكي نقدم لزوارنا هذا العام مستوى جديد تمامًا من الترفيه والاحتراف”.

وأضاف: “نحن نومن بأننا، ومن خلال ما سنقدمه في المهرجان الشتوي هذا العام، سنكون قادرين على أن نثبت للجمهور، وخاصة العائلات ومجموعات الأصدقاء، أن الأحداث التي تقام في ZED Park هي الوجهة الترفيهية الأفضل في مصر حاليا، نحن متشوقون للغاية لنعرض لجمهورنا ما قمنا بإعداده لمهرجان هذا العام”.

ويقدم زد بارك لزوار المهرجان الشتوي هذا العام، عرض موسيقي جديد سيدمج بين حفلات الأوركسترا وحفلات الدي جي، والتي ستضم مزج بين ثلاثة أنواع مختلفة من الموسيقى، الكلاسيكية والبوب ​​والرقص، كما سيشمل العرض الحي أيضًا، عرض دي جي من تأليف “رودج”، الذي يعتبر أحد أشهر منسقي الأغاني دي جي في المنطقة، بالإضافة إلى عرض موسيقي رائع آخر ستقدمه أوركسترا “ميشيل فاضل”.

ويقدم المهرجان لزواره أيضا عرضًا فنيًا فريدًا وغير متكرر يشارك فيه أكثر من 100 فنان وموسيقي على خشبة المسرح، بصحبة فريق كورال متكامل.

وتشمل أنشطة المهرجان هذا العام العديد من الأنشطة الترفيهية الجديدة والمبتكرة التي ستقدم للرواد تجربة فريدة وغير مسبقة، يأتي على رأسها عرض للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكريسماس بازار، بالإضافة إلى عروض حية يقدمها فريق الكورال بمناسبة الكريسماس، وعروض موسيقية تفاعلية وعروض عرائس متحركة، وحفل موسيقى مخصص للأطفال، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية المتجولة وعروض الفرق الموسيقية وعروض الموسيقيين المتجولين.

ولضمان سلامة جميع المشاركين، فقد تم تطهير ZED Park بشكل كامل، ونشر أدوات التعقيم في جميع أقسامها، إلى جانب الدعوة والتحفيز على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

ومن المقرر أيضًا أن تقوم أورا ديفلوبرز بإعادة أحد أهم الأحداث الموسيقية في المنطقة “MEME” إلى ZED Park مرة أخرى، ضمن جهودها المتواصلة لتقديم أفضل الفعاليات الموسيقية والترفيهية لروادها على مدار العام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.