موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:00 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

الفطيم العقارية تستهدف استثمار 8 مليارات جنيه في “كايرو فيستفال سيتي”

خلال عامين..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن المجموعة استثمرت 16 مليار جنيه بمشروع كايرو فيستيفال سيتي بمدينة القاهرة الجديدة، ومن المقرر استثمار 8 مليارات جنيه خلال العامين المقبلين.

وكشف عز الدين في لقاء مع “تداول نيوز”، عن طرح المرحلة الثالثة من مشروع أورا السكني بعدد 150 وحدة، إضافة إلى 7 آلاف متر بمشروع بوديوم للمكاتب الإدارية خلال الفترة المقبلة.

وتستهدف الفطيم، تحقيق 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال عام 2021، ومن المستهدف زيادة 10% في المبيعات خلال عام 2022، مؤكدًا أن سعر متر الوحدة كاملة التشطيب بالتكييف يبلغ 33 ألف جنيه، على أن ترتفع الأسعار بنسبة 12%، بحسب العضو المنتدب.

وأوضح عز الدين، أن مجموعة الفطيم العقارية تستهدف تنفيذ فندقين أحدهما 5 نجوم والآخر 4 نجوم بعدد 500 غرفة وإجمالي استثمارات قدرها 5 مليارات جنيه، ويجرى التفاوض لتولي إحدى الشركات إدارة الفندقين.

واستبعد العضو المنتدب تأثير ارتفاع أسعار مواد البناء على الشركة، بسبب تنفيذ 80% من مشروع كايرو فيستيفال سيتي في القاهرة الجديدة، كما استبعد ركود السوق العقاري بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.