موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 1:17 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

سيمكس العالمية تطلق منتجات “فيرتوا” الصديقة للبيئة في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة سيمكس العالمية المالكة للعلامة التجارية أسمنت أسيوط، مجموعة منتجات فيرتوا منخفضة الكربون والمستدامة لأول مرة في مصر، انطلاقًا من مسؤوليتها وحرصها على تعزيز الاستدامة البيئية.

وأقامت الشركة حفل الإطلاق بأحد فنادق القاهرة وحضور أوكتافيو تريب سفير دولة المكسيك لدى مصر، وخالد يسري نائب رئيس مجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء لشئون البحوث والدراسات، ومها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ونوبي محمد حسن عميد كلية الهندسة بجامعة أسيوط.

كما حضر الحفل، جمال أبو المجد عميد المعهد العالي للهندسة بالمنيا ورئيس جامعة المنيا الأسبق، ومها الجندي نائب رئيس الجامعة الأمريكية المشارك لشؤون التنمية، وأميمة صلاح الدين أستاذ هندسة المواد وضبط الجودة والرئيس الأسبق لمجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء،

وأطلقت سيمكس مجموعة منتجات فيرتوا المستدامة عالميًا في أكتوبر 2020 والتي تم تطويرها من قبل مراكز أبحاث سيمكس في سويسرا، واليوم تقوم الشركة بتقديمها لكافة عملائها في مصر.

وقالت الشركة، إنه تم تصميم منتجات فيرتوا كلاسيك وفيرتوا بلس وفيرتوا ألترا لتكون منتجات منخفضة الكربون ذات بصمة بيئية أفضل، تتماشى مع التزام سيمكس البيئي وقيادتها لصناعة مواد البناء في الملف البيئي كما يدعم خطة سيمكس لمحايدة الكربون في 2030.

وأضافت سيمكس، أن هذا الإطلاق يأتي في إطار ما تشهده الدولة المصرية من نهضة في مجالات الإنشاءات لكل من البنية التحتية والثروة العقارية.

وأوضحت الشركة، أنها شريك للدولة المصرية بقطاعيها العام والخاص خلال عقدين من الزمان، منذ بدء عملياتها في مصر عام ۱۹٩٩، وتتطلع لحقبة جديدة تعظم فيها تلك الشراكة الإستراتيجية والإقتصادية بالمساهمة في رؤية مصر 2030 نحو دولة قوية ومستدامة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.