موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 9:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أسمنت سيناء والفطيم وسويڤل يطلقون حملة لتطعيم 15 ألف مواطن

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

نظمت شركة أسمنت سيناء بالتعاون مع مجموعة الفطيم العقارية وشركة سويڤل حملة موسعة لتطعيم 15 ألف مواطن، من مرتادي منطقة القاهرة الجديدة، وذلك بمقر الحملة بمدينة كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

وقالت شركة أسمنت سيناء في بيان، إن المبادرة تهدف إلى دعم مساعي الدولة للقضاء على جائحة فيروس كورونا المستجد، والإسهام في توفير أماكن إضافية لتلقي التطعيم، في إطار دعم جهود وخطط الدولة المصرية.

وتواصلت أسمنت سيناء مع وزارة الصحة لعقد اتفاق تعاون لتنفيذ الحملة، كما دعت كايرو فستيفال سيتي التي قامت بتخصيص مساحة لاستضافة الحملة على أرضها، فضلًا عن تأهيل المكان من إقامة الخيمة الطبية والتجهيزات اللازمة، على أن تتولى أسمنت سيناء إدارة الحملة، كما توفر سويڤل وسائل المواصلات من وإلى مقر الحملة.

وتوجه وفد من وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء الماضي، برئاسة زينب النجار مدير منطقة القاهرة الجديدة الطبية، وأميرة إسماعيل مدير إدارة الطب الوقائي بمنطقة القاهرة الجديدة، إلى مقر الحملة، لمتابعة عمليات التطعيم والتأكد من توفير اللقاحات.

من ناحيته، أشاد تامر مجدي، العضو المنتدب لشركة أسمنت سيناء بالجهود التي تبذلها الدولة للحد من انتشار جائحة كورونا، مؤكدًا أن القيادة السياسية نجحت من خلال علاقتها القوية بدول العالم، في توفير كافة أنواع اللقاحات للشعب المصر، إلا إننا ندرك تمامًا أن التحدي لا يزال كبيرًا.

ونوه مجدي، بأن شركة أسمنت سيناء تضع الخدمة المجتمعية على رأس أولوياتها لاسيما فيما يخص صحة المواطنين، وأن الشركة وفرت كافة العناصر اللوجيستية اللازمة لنجاح الحملة سواء من أجهزة كمبيوتر، وفرق عمل مدربة من الشباب لمساعدة المواطنين في عمليات تسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة، بالإضافة لفرق عمل أخرى لتنظيم عمليات التسجيل وحتى حصول المواطنين على اللقاح.

من ناحيته، أكد أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، التزام مجموعة الفطيم العقارية بدورها الفاعل ومسؤوليتها المجتمعية في خدمة جميع المصريين قائلا: “تولي المجموعة اهتماما خاصًا بالقطاعات الحيوية التي تمس الإنسان بشكل مباشر، والتي يأتي على رأسها قطاع الصحة”.

وشدد عز الدين، على أهمية تضافر الجهود لكافة المؤسسات في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، لذا بادرت المجموعة بالتعاون مع شركتي أسمنت سيناء وسويڤل لإطلاق حملة تطعيم موسعة لمكافحة فيروس كورونا.

وأضاف عز الدين: “استهدفنا بتلك الحملة التطوعية جميع موظفينا وعاملينا وذويهم، وعملائنا من القاطنين بالمجمع السكني، والعاملين بالشركات القائمة داخل كايرو فستيفال سيتي، كما نستهدف شركائنا من شركات المقاولات وغيرها من المؤسسات المحيطة بمقر المشروع.

بدوره، قال خالد السيد، رئيس قطاع الشركات في “سويڤل” مصر وأفريقيا، للنقل الجماعي التشاركي، إن مواجهة انتشار فيروس كورونا والحد من عدد الإصابات به، تعد مهمة قومية تتطلب الإسراع في تلقي اللقاح، والتوسع في مراكز التطعيم حتى تفي بالطلب المُتزايد على اللقاح، وهو ما يستدعي تكاتف كافة الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وأضاف السيد، أن سويڤل تحاول بذل المزيد من الجهود في هذا الشأن، من واقع مسؤوليتها تجاه المجتمع المصري وتحمل دورها كشركة فاعلة في دعم خطة الدولة في تطعيم جميع المواطنين، وهو ما دفعنا للإسراع بالمشاركة في المبادرة الخاصة بتدشين مركز التطعيم بالتعاون الكامل مع أسمنت سيناء وكايرو فستيفال سيتي والحرص على وجود وسائل نقل للمواطنين من كل أنحاء القاهرة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.