موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 4:43 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو” تشارك فى معرض ترانس ميا لعرض أنشطتها

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو” (RDMC) المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق والمعروف بالخط الأخضر 3، والذي سيعقبه مشروع القطار الكهربائي (LRT) من السلام – العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان، للعام الثاني على التوالي بالمعرض الدولي لتكنولوجيا النقل (TransMEA المقام في الفترة من 7-10 نوفمبر 2021، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

وتعرض الشركة في المعرض أنشطتها التي تنفذها من خلال إدارة وتشغيل وصيانة خط المترو الثالث “الخط الأخضر 3” لمدة 15 عامًا ومشروع القطار الكهربائي (LRT)، السلام – العاصمة الإدارية – العاشر لمدة 20 عاماً، طبقًا لعقود الشراكة الموقعة بين شركة RATP Dev الفرنسية والهيئة القومية للأنفاق (NAT) في سبتمبر 2020.

وقال وديع بوشيحة، الرئيس التنفيذي لشركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”، إن المشاركة في المعرض هي فرصة هامة لعرض أعمال التطوير وخطة الشركة لخط المترو الثالث “الخط الأخضر 3” والقطار الكهربائي (LRT) والتي تتماشى مع خطة الدولة للتنمية المستدامة.

وأضاف: “هدفنا من خلال إدارة وتشغيل مشروعات كبرى مثل المترو والقطار الكهربائي هو إحداث نقطة تحول اساسية لمستخدمي وسائل النقل في مصر، وتقديم تجربة جديدة لتشجيع المواطنين على استخدام وسائل النقل العام القائمة على سلامة الركاب وراحتهم”.

وتقدم الشركة العديد من المميزات من خلال إدارتها لخط المترو الثالث “الخط الأخضر 3” مثل استمارة الاشتراكات الخاصة بالركاب عبر الموقع الالكتروني، و إتاحة قنوات التواصل المختلفة وعلى رأسها تطبيق “Mobility Cairo” على الهاتف المحمول، وإطلاق الموقع الإلكتروني، وخدمة الخط الساخن، وخدمة الواتس آب، وأيضاً التواصل المستمر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير بالذكر أن شركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو (RDMC) هي الشركة المحلية التابعة لمجموعة “اّر.ايه.تى.بى” ديف الفرنسية المتخصصة في تشغيل وصيانة أنظمة النقل في جميع أنحاء العالم.

بدأت “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو” عملياتها في مصر عام 2020 بعد حصولها على عقد إدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة، والمسمى بـ”الخط الأخضر 3″ لمدة 15 عاماً، بالإضافة الى القطار الكهربائي (LRT) السلام – العاصمة الإدارية – العاشر لمدة 20 عاماً.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.