موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:16 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

UDG تشارك في معرض مصر العقاري بأولى مشروعاتها في العاصمة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

شاركت شركة UDG للتنمية العمرانية بمعرض مصر العقاري الدولي المقام في الفترة من 5 الى 7 بفندق الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة والذي بدأت فعالياته اليوم  ويستمر حتى اليوم الأحد بعروض حصرية لعملائها على جميع وحدات مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة E Tower بمنطقة الأعمال المركزية.

وقال طارق الجداوي العضو المنتدب للقطاع التجارى بالشركة، إن مشروع  E Tower تجاري إدارى يقام على إجمالي مساحة بنائية 14 ألف متر بمنطقة الاعمال المركزية “CBD” بالعاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة على على البرج الإيقوني.

وأضاف الجداوي، أن مشاركتهم بالمعرض تعتبر الأولى من نوعها بعد انطلاق الشركة بالسوق المصري منذ أيام، حيث شهد جناح الشركة بالمعرض إقبالًا من العملاء الراغبين في اغتنام فرصة استثمارية حقيقية والاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها الشركة الآن بمناسبة بدء الحجز بالمشروع.

وأشار الجداوي، إلى أنه سيتم تسليم المشروع خلال 4 سنوات، مؤكداً أن الشركة تخطط لطرح مشروعها الثاني خلال النصف الأول من عام 2022 والذى سيكون بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضًا، و هناك العديد من الفرص الاستثمارية تحت الدراسة يتم بحث الجدوى الاقتصادية منها فى عدد من المدن الجديدة فى إطار خطة الشركة التوسعية خلال عام 2022.
 
 
 
 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.