موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:25 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نيو تاون جروب طرح باكورة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 700 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة نيو تاون جروب “NTG”، إطلاق باكورة مشروعاتها Evolve tower في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية CBD باستثمارات تتجاوز 700 مليون جنيه.

وقال عزت عزمي هارون رئيس مجلس إدارة شركة نيو تاون جروب، إن المشروع يتكون من 14 دوراً بنشاط تجاري إداري طبي.

وأضاف هارون، أن الاستثمار فى مصر من أنجح الاستثمارات فى العالم حاليا، والخريطة الاستثمارية المصرية فى مجالات البناء والتطوير العقاري تتيح فرصا مثالية للمستثمرين.

من ناحيته، كشف خالد عبد الناصر رئيس القطاع التجاري بشركة نيو تاون جروب “NTG”، على التعاقد مع مجموعة من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق المصري والمنطقة العربية، منها مكتب محرم باخوم “الاستشاريون العرب” كاستشاري هندسي للمشروع، وشركة ايجى برو لإدارة المشروعات، وشركة إتقان للاستشارات التسويقية والمالية وشركة “كاد” لإدارة المنشآت التجارية وذلك لإدارة وتشغيل المشروع.

وأوضح خالد ، أن الشركة تمتلك ملائة مالية تتخطى الـ12 مليار جنيه وطورت أكثر من مليون متر مربع من الإنشاءات فى مختلف مجالات التطوير العقاري من تجاري و سكني وفندقي في عدة مشروعات منها تنفيذ 15 برجا في مصر الجديدة، و58 مشروعاً في مدينة 6 أكتوبر وحدائق الأهرام و18 مشروعاً بالقاهرة الجديدة بأحياء اللوتس والبنفسج و الأندلس، و8 مشروعات في العبور.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.